"بالصور" الالاف من عناصر قوات #البيشمركة يتجمعون أمام محكمة أربيل لتسجيل شكوى ضد النائبة سروة عبد الواحد (تفاصيل)

0

"بالصور" الالاف من عناصر قوات #البيشمركة يتجمعون أمام محكمة أربيل لتسجيل شكوى ضد النائبة سروة عبد الواحد (تفاصيل)

تجمع عناصر في قوات #البيشمركة يتقدمهم منصور البارزاني نجل رئيس إقليم كردستان، أمام محكمة أربيل لتسجيل شكوى ضد النائبة سروة عبد الواحد.

وقال مصدر مطلع ، ان الالاف من عناصر #البيشمركة تجمعوا امام مبنى محكمة #اربيل وسط المحافظة، لتسجيل شكوى ضد النائبة سروة عبد الواحد على خلفية تصريحاتها بشان #البيشمركة، مبينا ان هؤلاء يتقدمهم منصور البارزاني نجل رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني.

واضاف  ان المجتمعين طالبوا بضرورة اتخاذ الإجراء اللازمة ضد النائبة على خلفية اساءتها بحسب ادعائهم لذوي الشهداء والبيشمركة.

واعتبرت النائبة رحاب العبودة، اول امس الاحد، أن ما تتعرض له النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد من قبل سلطات إقليم كردستان هو 'انتهاك' لحقوق أعضاء البرلمان وتحديداً النساء، مؤكدة أن التظاهرات التي شهدتها أربيل مؤخراً كانت 'مدفوعة' من الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وأصدرت حكومة اقليم كردستان، في (8 كانون الأول 2016)، بيانا حول تصريحات عبد الواحد لاحدى الفضائيات العربية، مطالبة حركة التغيير بنشر توضيح حول تلك التصريحات، فيما اصدرت كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني، بيانا اعلنت فيه تسجيل شكوى ضد النائبة، وانها ستقدم مطلع الاسبوع المقبل تسجيل البرنامج الى الادعاء العام، فيما اعتبرت عبد الواحد، البيان 'تشويها' لسمعتها، متهمة المحاكم في محافظة أربيل بأنها 'تابعة' للحزب الديمقراطي.

كما ردت، على بيان حكومة الاقليم وقالت إنه يقضي بـ'إهدار دمها' من قبل منصور مسعود البارزاني، معتبرة أن ما أسمتها بـ'العائلة الحاكمة' في الإقليم زيفت مقولتها كما 'زيفت' التاريخ وأدخلت جيوش صدام حسين والأتراك ليقتلوا الثوار منذ عقود، فيما أشارت الى أن دمها 'أمانة عند الله والشعب الكردي' ولن تسكت لـ'الباطل'.

يمكنك قراءة الخبر في المصدر من هنا :الوكالة الاخبارية العراقية