بالفيديو .. موقعة زاخو تنتهي لصالح الانيق (4-3)

0

زاخو –عراق برس-12كانون الثاني/ يناير: حقق فريق الطلبة فوزا مثيرا على مضيفه فريق زاخو باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت بملعب دلال بدون جمهور لعقوبة فريق زاخو.

 

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، فحقق زاخو الهدف الاول بالدقيقة 24 عبر اللاعب عباس عبد العزيز وعادل لفريق الطلبة ياسر عبد المحسن النتيجة بالدقيقة 27 ، وعاد عباس عبد العزيز ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40.

 

وفي الشوط الثاني، رد ياسر عبد المحسن على عباس بهدف التعادل في الدقيقة 50 ، وتألق عباس عبد العزيز ليسجل الهدف الثالث لزاخو والثالث له (هاتريك) وعادل الطلبة في الدقيقة 74 عبر المحترف العاجي ابو كونيه ،  وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق عاد ياسر عبد المحسن ليرد مجددا على عباس عبد العزيز بتسجيله هدف الفوز الرابع والثالث الشخصي (هاتريك) ويحسم النتيجة لمصلحة فريقه.

 

وبرغم تعرض الطلبة لحالة طرد للاعب برهان جمعة في الدقيقة 90 إلا أن المباراة انتهت لمصلحته، ورفع رصيده الى النقطة 30 بصدارة الدوري، بينما تجمد رصيد زاخو عند النقطة 7 في ذيل الترتيب.

 

وفي مباراة أخرى، انتهى ديربي #البصرة، بتعادل نفط الجنوب والبحري بهدف لكلاهما، تقدم الأول عبر اللاعب حسين جواد في الدقيقة السابعة من المباراة قبل ان يعادل البحري النتيجة في الدقيقة 61 عبر اللاعب عادل حسين.

 

ورفع نفط الجنوب رصيده الى النقطة 19، في المركز 12، كما رفع البحري رصيده الى النقطة 10 في المركز 17.انتهى (1)

 

 

يمكنك قراءة الخبر في المصدر من هنا :عراق برس