اخبار العراق الانعاجل

لتعقب خلايا داعش.. تنفيذ عملية أمنية استباقية في جلولاء والمقدادية

05:40 – 01/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت قيادة شرطة ديالى، الثلاثاء، تنفيذ عملية امنية في ناحية جلولاء واطراف المقدادية لتعقب خلاليا داعش الارهابية في المحافظة.
وقال الناطق الرسمي بإسم قيادة شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوة امنية من قسم شرطة المقدادية وفوج طوارئ ديالى الخامس والنموذجي ومفارز من مكافحة المتفجرات ومكافحة الاجرام ومكافحة ارهاب ديالى، نفذت عملية دهم وتفتيش قريتي شوك الريم ونهر الامام في قضاء المقدادية”.
واضاف العطية، أن “قوة امنية من قسم شرطة جلولاء وفوج طوارئ ديالى السادس وقسم المتفجرات ومكافحة اجرام ديالى، نفذت عملية دهم وتفتيش المنطقة من تقاطع كباشي وصولاً الى مدخل خانقين تقاطع الانوار باتجاه وادي ثلاب في جلولاء”.
واوضحَ، ان “تنفيذ العمليات الامنية لملاحقة خلايا عصابات داعش الارهابية ومنعهم من ايجاد ملاذات امنة في المحافظة”.انتهى29/6ن

أفاد مصدر أمني، الثلاثاء، بوفاة معتقل مدان بـ”قضايا الاتجار بالمخدرات”، داخل زنزانته في محافظة النجف الأشرف.

أفاد مصدر أمني، الثلاثاء، بمقتل مواطن عراقي من اهالي محافظة الديوانية، من قبل خفر الحدود العراقية – السعودية عن طريق الخطأ.

أفاد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، بتكليف العميد الركن حيدر العبيدي، بمهام قائد العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب بمحافظة كركوك.

أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، بضبط كدس للعتاد يحوي 74 عبوة ناسفة وصاروخين في قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار.

أفاد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، بتكليف اللواء الركن معن السعدي، بمهام قائد العمليات الخاصة الثالثة في جهاز مكافحة الإرهاب بمحافظة البصرة.

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، اعتقال ارهابي بداعش بتهمة اختطاف وتعذيب المواطنين في قضاء الكرمة بمحافظة الانبار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق