اخبار العراق الان عاجل

حركة البشائر بعيد الشرطة تدعو الى النظر في ملف المفصولين منهم للخدمة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:19 – 09/01/2019

بغداد – موازين نيوز
دعت حركة البشائر الشبابية، الاربعاء، الى النظر في ملف المفصولين في هذا السلك وإعادة من يرغب منهم للخدمة، بعد تسوية ملفاتهم ومشاكلهم.
وذكرت الحركة في بيان تلقت، /موازين نيوز/، نسخة منه،: “أزكى التهاني والتبريكات نزفُّها الى إخواننا الأبطالمن أبناء وزارة الداخلية بكل صنوفها وتشكيلاتها بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية”.
واضافت،: “كما و نهنّأ شعبَنا العراقي العزيز بهذه المناسبةِ الطيبة، التي نستذكرُ فيها تلك الوقفاتِ البطوليةِ لهذا الجهازِ العتيد، مع إخوانهم في كافةِ الأجهزة الأمنية والعسكرية، وصنع الإنتصارات وتحقيقِ المنجزات الأمنية، سيما في تلك الأوقات الصعبة التي حاقَتْ ببلدِنا وشعبِنا العزيز، في مصارعة الإرهاب والقوى الظلامية المندحرة”.
واشارت الحركة الى ان “أبناءَ الداخلية وقوات الشرطة الإتحادية والأجهزة الإستخبارية  كانت هي السند والشريك الحقيقي في إحرازِ ذلك النصر المؤزّر واندحارِ قوى الشرِ و الظلام هذا إلى جانبِ واجباتهم الأخرى ومواقفهم المشهودة في السهرِ على أمنِ الناس ومصالِحهم وحفظِ النظام والقانون وحماية الممتلكات العامة و الخاصة ومواجهة عصابات الجريمة والجريمة المنظّمة”.
ودعت الى، “ضرورةِ تكريمهم والعناية بهم جميعاً وخاصةً جرحاهم وعوائل شهدائهم الأبرار لأن ذلك حقٌ و واجبٌ على الدولةِ من جهة ولكي يكون ذلك حافزاً لمزيدٍ من البذلِ والعطاء خدمةً للشعبِ والوطن من جهة أخرى”، فيما طالبت بالنظر في ملف المفصولين من أبناء هذا السلك لأسباب مختلفة وإعادة من يرغب منهم للخدمة ، بعد تسوية ملفاتهم ومشاكلهم”.انتهى29/ص

.

نجدة بغداد تحبط هجوما ارهابيا برفعها عبوات ناسفة قرب مصفى الدورة

أفادت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الثلاثاء، باعتقال متهمين اثنين بممارسة السمسرة والبغاء والتزوير في العاصمة.

اعلن مركز الاعلام الامني ،الثلاثاء، القاء القوات الامنية القبض قيادي داعشي في محافظة السليمانية .

أعرب رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، عن أمله في نقل ملف الأمن من وزارة الدفاع إلى الداخلية في بعض المحافظات.

مسؤول أميركي: قواتنا ليست بصدد الانسحاب من قاعدة التنف في الجنوب السوري حاليا

اعلن استخبارات وامن نينوى ،الثلاثاء، ضبط مبالغ مزيفة تم ادخالها من سوريا والقاء القبض على المتهمين الذين يتعاملون بها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك