العراق اليوم

الحلبوسي يوصي باستضافة محافظ البنك المركزي ودعم القطاع الخاص

03:26 – 09/01/2019

الحلبوسي يوصي باستضافة محافظ البنك المركزي ودعم القطاع الخاص
بغداد – موازين نيوز
اوصى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي،الاربعاء ، خلال ترأسه جانبا من اجتماع اللجنة المالية، باستضافة البنك المركزي في اللجنة ووضع حل للمناصب الحكومية التي تدار بالوكالة ودعم القطاع الخاص وزيادة الايرادات غير النفطية في الموازنة.
وذكر بيان صدر عن مكتب رئيس مجلس النواب تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه أن “اللجنة المالية واصلت اجتماعاتها اليوم لمناقشة مشروع قانون موازنة 2019 ، برأسة النائب احمد الصفار رئيس السن “، مشيرا الى ان “المناقشات شملت موضوع الاقتراض الخارجي وايرادات الوزارات في الموازنة”.
واضاف، أن “الحلبوسي ترأس جانبا من الاجتماع، حيث اكد على اهمية الموازنة للشعب العراقي واجراء التعديلات عليها بما يخدم مصلحته وتقديم الخدمات له”،كاشفا عن “رغبة الحكومة بالتعاون مع مجلس النواب واللجنة المالية في موضوع الموازنة وحل الخلافات بين الجانبين في بعض المواد التي في القانون”.
وتابع البيان، أن “الحلبوسي اوصى باستضافة البنك المركزي في اللجنة ووضع حل للمناصب الحكومية التي تدار بالوكالة ودعم القطاع الخاص وزيادة الايرادات غير النفطية في الموازنة”، لافتا الى ان “الاجتماع تطرق الى موضوع مخصصات البيشمركة ونسبة اقليم كردستان”.انتهى29/م

اللجنة القانونية تقرر استضافة مفوضية الانتخابات الأحد المقبل

/موازين نيوز/ تنشر جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الخميس

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الأربعاء، أنه رفع علم كردستان بموافقة الجهات الأمنية في محافظة كركوك، مشددا أنه لن يقوم بإنزاله مهما حدث.

بحثت رئاسة البرلمان، الأربعاء، مع مفوضية الانتخاباات الاستعدادات لانتخابات مجالس المحافظات.

أكد رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، الأربعاء، ان الفساد عدو آخر لايقل شراسة عن الارهاب وهدفه تخريب العراق وتبديد المال العام.

هنأ رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الأربعاء، أبناء القوات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة، داعيا الشعب العراقي إلى الوقوف مع أبنائهم من الشرطة والأجهزة الأمنية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق