اخبار العراق الانعاجل

محافظ ديالى يكشف عن تحركات إرهابية ويحذر السياسيين من التدخل بشؤون المحافظة الأمنية

05:10 – 27/01/2019

خاص – موازين نيوز
حذر محافظ ديالى، مثنى التميمي، الأحد، السياسيين من التدخل في شؤون المحافظة الأمنية، فيما دعا الأجهزة الامنية الى اليقظة والحذر وتفويت الفرصة على الارهاب.
وقال التميمي، خلال مؤتمر صحفي عقد عقب اجتماع بمقر قيادة شرطة ديالى بحضور قائد عمليات ديالى وقائد الشرطة وقائد الفرقة الخامسة وعضو مجلس المحافظة، صادق الحسيني، وحضره مراسل /موازين نيوز/، “على الاجهزة الامنية في محافظة ديالى، اليقظة والحذر وبذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين وفرض الامن في المحافظة تزامنا مع تحركات بعض الخلايا الإرهابية في بعض مناطق ديالى”.
وحذر، كل السياسيين من “التدخل في شؤون المحافظة الامنية”، مشدداً على ان “ديالى خط احمر ولن يتم السماح بإثارة المواضيع الطائفية او العشائرية فيها”.
واشاد، بـ”جهود القوات الأمنية التي تعمل على افشال مخططات الارهابيين من الدواعش واعوانهم التي قد تستهدف ابناء المحافظة وخصوصا بعد الضربات الموجعة التي تعرض لها تنظيم داعش الارهابي”، داعيا الجميع الى “تضافر جهود المواطنين والعشائر الأصيلة من اجل دعم وإسناد الاجهزة الامنية بكافة مسمياتها”.
وفي ختام حديثه، اكد التميمي على “ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل ذلك وتواجد القادة والمسؤوليين الامنيين على راس وحداتهم خلال هذه الفترة”، مشيدا في الوقت ذاته بـ”ما حقتته الاجهزة الامنية خلال الفترات السابقة في كشف الخلايا النائمة وتدمير أوكار الارهابين في مختلف مناطق المحافظة”.انتهى29/6ن

أفاد مصدر أمني، الأحد، بإختطاف فتاة من قبل مسلحين مجهولين شرقي العاصمة بغداد.

افاد مصدر امني ،الاحد، بقتل احد عناصر داعش واصابة اخر بعملية نوعية شمال شرقي ديالى.

اعلن الامين العام لوزارة البيشمركة في كردستان، جبار ياور ،الاحد، ان حصيلة القصف التركي على مناطق الاقليم خلال 4 اعوام بلغت 398 عملية جوية اضافة الى 425 عملية قصف مدفعي ،فيما اكد انها اسفرت عن مقتل 20 مواطنا مدنيا.

أفاد مصدر قضائي مطلع، الأحد، بأن محكمة الجنايات أصدرت حكما بالسجن على مدان بقتل زوجته.

نفت مديرية مرور محافظة كركوك، الاحد، ما تم تداوله في المواقع الأخبارية ومواقع التواصل الأجتماعي حول أعتقال مديرها وعدد من الضباط والمنتسبين.

صدقت محكمة تحقيق الناصرية في رئاسة محكمة استئناف ذي قار الاتحادية، الأحد، أقوال متهمين اثنين لارتكابهما جريمة “النهوة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق