اخبار العراق الان عاجل

السلطات الامنية تغلق مكتب قناة NRT في دهوك

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:54 – 27/01/2019

 بغداد- موازين نيوز
أغلقت السلطات الأمنية في محافظة دهوك، الأحد، المكتب الرئيسي لقناة NRT الكردية في المحافظة.
وقالت القناة، ان”القوات الامنية صادرت جميع اجهزة البث والاتصالات في المكتب وقامت بإغلاقه”.
واضافت، ان”طاقم NRT المكون من خمسة اشخاص تم احتجازهم لعدة ساعات يوم أمس من قبل السلطات الامنية في المحافظة على خلفية تغطيتهم للإحتجاجات التي نظمها عدد من المواطنين ضد تواجد القوات التركية في المحافظة”.
يذكر أن عددا من المحتجين الغاضبين اقتحموا يوم أمس مقرا عسكريا تركيا في ناحية شيلادزي شمال شرق دهوك، حيث أضرموا النار في عدد من الأسلحة والعتاد العسكري.انتهى29/ح

اعلنت هيئة الجمارك العامة، الاحد، اعادة ارسالية أرسالية (٢٥) طن حديد “التسليح” مخالفة للضوابط الى الجانب الأيراني بعد فشلها بالفحوصات المختبرية في منفذ المنذرية الحدودي.

افاد مصدر محلي في محافظ واسط ،الاحد، بان مدينة الكوت شهدت انقطاع شبة تام للتيار الكهربائي منذ ساعات الصباح الاولى.

اعلنت خلية الاعلام الحكومي ،الاحد، اتخاذ وزارة الموارد المائية أجراءات عديدة لمواجهة السيول المحتملة نتيجة الامطار التي قد تتعرض لها البلاد خلال الايام القادمة.

اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى، الأحد، اطلاق منظمة (HEARTLAND ALLIANCE)، الدولية برنامج “الناجين من العنف والتعذيب ابان احتلال كيان داعش الارهابي للمحافظة

اعلن محافظ البصرة اسعد العيداني ،الاحد، الموافقة على فتح مركز لتدريب العاطلين عن العمل في إعدادية صناعية القرنة الواقعة شمال المحافظة.

أعلن وزير الهجرة والمهجرين في الحكومة الاتحادية نوفل بهاء موسى،الأحد، عن تخصيص مليوني دينار عراقي (1600 دولار أمريكي تقريباً) لكل أيزيدية ناجية من تنظيم داعش الارهابي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك