اخبار العراق الان عاجل

الغذائية: لجان لتقييم اداء فروع المحافظات والتدقيق بآليات التجهيز ونوعية المفردات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:55 – 27/01/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، الاحد، تشكيل لجنة لتقييم اداء فروعها في بغداد والمحافظات والاطلاع ميدانيا على المشاكل التي تواجه الفروع والموظفين ومعالجتها من خلال اليات سريعة وضمن الاطر القانونية.
وقال مدير عام الشركة قاسم حمود في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”الهدف من الزيارات الميدانية الاطلاع بشكل تفصيلي لوضع الفروع ومعالجة اشكاليات العمل والوقوف على حاجات الموظفين ومنحهم الاستحقاق الوظيفي لهم”.
واضاف، ان”اللجنة المشكلة من المركز العام برئاسة معاون مدير عام لشؤون التسويق وعضوية الرقابة والتسويق باشرت بجولة ميدانية وتفقدية لعدد من المحافظات الجنوبية للاطلاع على سير العمل في الفروع والوقوف على المشكلات والمعوقات التي تواجه الموظفين والاستماع اليهم وكذلك  لبحث  امكانية الاستفادة من السواق العاملين في فروع الشركة للراغبين بقيادة الشاحنات الانتاجية المتواجدة في قسم الشحن والنقل”.
واوضح، ان”عملية المتابعة والتدقيق على مستوى المواقع والفروع ستستمر فضلا عن متابعة الوكلاء بغية التدقيق باليات التجهيز والتدقيق بالنوعيات خاصة وان الشركة تجهز مادتي السكر وزيت الطعام من المناشيئ الوطنية”.انتهى29/ح

أغلقت السلطات الأمنية في محافظة دهوك، الأحد، المكتب الرئيسي لقناة NRT الكردية في المحافظة.

اعلنت هيئة الجمارك العامة، الاحد، اعادة ارسالية أرسالية (٢٥) طن حديد “التسليح” مخالفة للضوابط الى الجانب الأيراني بعد فشلها بالفحوصات المختبرية في منفذ المنذرية الحدودي.

افاد مصدر محلي في محافظ واسط ،الاحد، بان مدينة الكوت شهدت انقطاع شبة تام للتيار الكهربائي منذ ساعات الصباح الاولى.

اعلنت خلية الاعلام الحكومي ،الاحد، اتخاذ وزارة الموارد المائية أجراءات عديدة لمواجهة السيول المحتملة نتيجة الامطار التي قد تتعرض لها البلاد خلال الايام القادمة.

اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى، الأحد، اطلاق منظمة (HEARTLAND ALLIANCE)، الدولية برنامج “الناجين من العنف والتعذيب ابان احتلال كيان داعش الارهابي للمحافظة

اعلن محافظ البصرة اسعد العيداني ،الاحد، الموافقة على فتح مركز لتدريب العاطلين عن العمل في إعدادية صناعية القرنة الواقعة شمال المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك