العراق اليوم

دقيقة واحدة تمنح مقاتلاً عراقياً الانتصار على منافسه الأميركي

03:25 – 28/01/2019

بغداد- موازين نيوز
حسم المقاتل ذو الأصول العراقية عادل التميمي، نزاله ضد الأميركي براندون مكمانان، بالإخضاع في النزال الذي جمعهما ضمن دورة “Bellator 214” للفنون القتالية المختلطة (MMA).
ونجح التميمي العراقي الأصل والأميركي الجنسية، في إجبار خصمه على الاستسلام من خلال الإخضاع بتثبيت اليد، في الجولة الأولى من النزال الذي لم يستمر أكثر من دقيقة واحدة وثانية فقط، ليشعل المقاتل العراقي مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشاد روّادها بأسلوبه المميز.
وحقق المقاتل صاحب الـ 29 عاماً، انتصاره السابع في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل خمس هزائم، بينما مني نظيره براندون مكمانان، بالهزيمة السادسة في مسيرته الاحترافية، مقابل خمسة انتصارات.
والجدير بالذكر أن التميمي ولد وترعرع في العراق، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة، ويتخصص في نزالات وزن الريشة، إذ سبق له أن أشرف على تدريب مشاهير الفن العالميين، مثل وديمي لوفاتو وويز خليفة وكريس برات نجم سلسلة أفلام “حرب النجوم”.انتهى29/ح

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح وزعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي، الاثنين، على اهمية دعم الاصلاح الحكومي تعزيزاً للمنجزات المتحققة وترسيخاً للاستقرار في البلاد.

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اختياراته لأفضل الفرق الأوروبية في السنوات العشر الأخيرة.

كشفت النائب في البرلمان، انتصار الغريباوي، الاثنين، آخر نتائج مفاوضات استكمال الوزارات الشاغرة، مرجحة عقد جلسة طارئة للبرلمان بهذا الخصوص.

قضت المحكمة الاتحادية العليا، الاثنين، بأن الزام قانون المحاماة رقم (173) لسنة 1965 عدم انتخاب النقيب لاكثر من مرتين متتاليتين لا يخالف احكام الدستور،

رأى وزير شؤون الشرق الأوسط بوزارة الخارجية البريطانية، أليستر بيرت، الاثنين، إنتهاء نفوذ إيران في العراق ضرب من الخيال.

تبدأ الأحزاب الكردية، غدا الثلاثاء، بجولة مباحثات جديدة لحسم توزيع المناصب في حكومة وبرلمان كردستان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق