العراق اليوم

نائب: مجلس النواب سيقر عدد من القوانين بداية الفصل التشريعي المقبل..بينها توحيد الرواتب

06:00 – 28/01/2019

خلاص- موازين نيوز
أكد النائب عن تحالف سائرون علي غاوي، الاثنين، ان مجلس النواب سيصوت على عدد من القوانين التي ارسلتها الحكومة للمجلس، فيما اشار الى ان من بينها مجلس الخدمة الاتحادي وتوحيد رواتب الموظفين.
وقال غاوي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”مجلس النواب عمل خلال الفصل التشريعي الاول على بعض القرارات، لكن الكابينة الوزارية والموازنة منعته من اقرار القوانين المهمة”، مبينا ان”الحكومة ارسلت 17 قانونا الى المجلس لاقرارها”.
واضاف، ان”بعض هذه القوانين تم اكمال القراءة الاولى لها”، مبينا ان”المجلس سيعمل بداية فصله التشريعي المقبل على اقرار قوانين مجلس الخدمة الاتحادي وتوحيد رواتب الموظفين”.انتهى29/ح

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري.

أصدر مكتب زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، توضيحا بشأن علاقة الاخير بـ”حزب الثقة” الذي اعلن عن تشكيله قبل ايام.

كشفت كتلة الحكمة في مجلس محافظة واسط، الاثنين، عن تحركات لحل الازمة السياسية التي خلفتها جلسة اقالة المحافظ محمد جميل المياحي، فيما اشارت الى وجود محاولات للنيل من تحالفها مع سائرون.

حسم المقاتل ذو الأصول العراقية عادل التميمي، نزاله ضد الأميركي براندون مكمانان، بالإخضاع في النزال الذي جمعهما ضمن دورة “Bellator 214” للفنون القتالية المختلطة (MMA).

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح وزعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي، الاثنين، على اهمية دعم الاصلاح الحكومي تعزيزاً للمنجزات المتحققة وترسيخاً للاستقرار في البلاد.

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اختياراته لأفضل الفرق الأوروبية في السنوات العشر الأخيرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق