العراق اليوم

العصائب تهدد الاميركيين: لن تكونوا بمأمن اذا تعرضتهم لمحور المقاومة

07:29 – 28/01/2019

بغداد- موازين نيوز
هددت حركة عصائب اهل الحق، الاثنين، الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة الى انها قواتها لن تكون بمأمن اذا تعرض محور المقاومة الى ضربات امريكية وصهيونية.
وقال المتحدث العسكري للحركة جواد طليباوي في تغريدة على تويتر واطلعت/موازين نيوز/عليها، ان”القوات الامريكية المنتشرة في بعض محافظات العراق لن تكون في مأمن اذا تعرض محور المقاومة الى ضربات امريكية وصهيونية”.
واضاف: “سيتخذ ابناء الشعب العراقي وجمهور المقاومة موقف مشابه للموقف الذي اتخذ ضد داعش”.انتهى29/ح

اعلنت كتلة الجيل الجديد في مجلس النواب، الاثنين، عن رفضها للاتهامات التركية لرئيسه شاسوار عبدالواحد بمساندة الارهاب، عقب أحداث ناحية شيلادزي التابعة لمحافظة دهوك.

طالبت عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية إكتفاء الحسناوي، الاثنين، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بتنفيذ قانون هيئة الطاقة الذرية العراقية، الذي أقره البرلمان بدورته الثالثة.

أكد النائب عن تحالف سائرون علي غاوي، الاثنين، ان مجلس النواب سيصوت على عدد من القوانين التي ارسلتها الحكومة للمجلس، فيما اشار الى ان من بينها مجلس الخدمة الاتحادي وتوحيد رواتب الموظفين.

أصدر مكتب زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، توضيحا بشأن علاقة الاخير بـ”حزب الثقة” الذي اعلن عن تشكيله قبل ايام.

كشفت كتلة الحكمة في مجلس محافظة واسط، الاثنين، عن تحركات لحل الازمة السياسية التي خلفتها جلسة اقالة المحافظ محمد جميل المياحي، فيما اشارت الى وجود محاولات للنيل من تحالفها مع سائرون.

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح وزعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي، الاثنين، على اهمية دعم الاصلاح الحكومي تعزيزاً للمنجزات المتحققة وترسيخاً للاستقرار في البلاد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق