العراق اليوم

صالح وعبد المهدي يؤكدان على الحوار البناء لمعالجة الاشكاليات بين السياسيين

10:31 – 29/01/2019

بغداد – موازين نيوز
أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، على أهمية دعم الحكومة بتنفيذ برنامجها السياسي، وعلى تفعيل الحوار البناء لمعالجة الاشكاليات بين السياسيين.
وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل اليوم، في قصر السلام، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي”.
وأضافت الرئاسة، أن “اللقاء جرى خلاله استعراض الأوضاع الاقليمية والدولية وآخر المستجدات السياسية وتأثيراتها على الساحة العراقية”.
وأشار البيان، إلى “اللقاء أكد على اهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها السياسي والخدمي للارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين”.
وشدد الجانبان، على ضرورة “معالجة الاشكاليات بين الفرقاء السياسيين بانتهاج الحوار البنّاء والتواصل المستمر وتغليب المصلحة الوطنية للبلاد”.انتهى29/أ43

توقع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الثلاثاء، تصويتا من البرلمان العراقي يدعو إلى سحب القوات الأمريكية من البلاد في غضون الأشهر القليلة المقبلة، فيما اشار الى ان اسرائيل وإيران تتجهان نحو مواجهة قد تتحول

أعلن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الثلاثاء، موقفه من إصدار حكم على زعيم المعارضة البحرينية.

أبلغت أنقرة بغداد، بأنها تستخدام حقها بالدفاع عن النفس، مؤكدة مواصلة عملياتها ضد حزب العمال الكردستاني.

أكد الأمين العام لوزارة البيشمركة في إقليم كردستان، الفريق الركن، جبار الياور، عدم وجود أي قرار رسمي حول عودة قوات البيشمركة إلى المناطق المتنازع عليها.

من المنتظر أن يتولى ماثيو تولر، مرشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسفير الولايات المتحدة الحالي في اليمن، المنصب نفسه ولكن في العراق.

الحلبوسي يلتقي مسؤول ملف الشرق الأوسط في مجلس الوزراء البريطاني

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق