اخبار العراق الانعاجل

اعادة اصدار ارسالية شيش تسليح فشلت بالفحوصات المختبريه في منفذ المنذرية الحدودي

10:46 – 13/02/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت السلطة الجمركية في مركز جمرك المنذرية الحدودي في محافظة ديالى، الاربعاء، اعادة اصدار ارسالية شيش تسليح فشلت بالفحوصات المختبريه في منفذ المنذرية الحدودي.
وقالت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “مفارزها تمكنت من اعادة ارسالية تتكون من ( ٤٠ ) طن شيش حديد تسليح بسبب وجود اختلاف في تسمية المصنع وكذلك التأشيرة على الحزمة مدرج فيها رقم مواصفة ودرجة وهو مايخالف المواصفات المعتمدة من قبل جهاز التقييس والسيطرة النوعية “.
واضافت، ان “الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية اجرى الفحوصات المختبرية على الارسالية  وأكد عدم  مطابقتها للمواصفات العراقية و للموصفات القياسية المعتمدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإعادتها إلى الجانب الايراني “.
 يذكر ان الهيئة العامه للجمارك تعتمد الفحوصات التي تقوم بها الدوائر المختصة العاملة في المراكز الكمركية على البضائع المستوردة وتحدد على أساسها دخول الارساليات ولمنع دخول المواد الغير مطابقة للمواصفات العراقية القياسية والتي تمس سلامة المواطن.انتهى29/ص

كشفت النائب، عالية نصيف، الربعاء، عن وجود سرقات منظمة للأراضي الزراعية في بغداد، وتلاعب وفساد من قبل بعض ضعاف النفوس.

اعلنت مديرية الموارد المائية في البصرة، الاربعاء، المباشرة بطهير انهر قضاء الفاو.

وجهت رئاسة مجلس النواب، الأربعاء، بتشكيل لجنة نيابية للتحقيق بمخالفات شركات الهاتف النقال ومرور فترة طويلة على عقود التراخيص

أعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، الأربعاء، إنطلاق تظاهرة إحتجاجا على الغاء مركز شرطة في المقدادية.

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تمكن طوارئ مستشفى الفرات الأوسط والتابعة لصحة النجف من إنقاذ شاب فاقد للوعي مع توقف نبض قلبه نتيجة تسممه بمادة من المبيدات السامة.

عطل مفاجئ في طائرة عراقية متوجهة من بغداد الى السليمانية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق