العراق اليوم

المالكي والحداد يبحثان استكمال الكابينة الوزارية وتطوير العلاقة بين بغداد وكردستان

02:20 – 13/02/2019

بغداد – موازين نيوز
بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاربعاء، مع نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد استكمال الكابينة الوزارية وتطوير العلاقة بين بغداد وكردستان.
وذكر بيان لمكتب المالكي، تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “الاخير استقبل اليوم، نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد لبحث مستقبل العملية السياسية، ومساعي إكمال الكابينة الوزارية بعد انتهاء عطلة التشريعية للبرلمان”.
واضاف، ان “اللقاء بحث ناقش ضرورة تطوير العلاقة بين الإقليم والحكومة الاتحادية وحل كل الاشكالات العالقة بما يخدم مصلحة الشعب العراقي”.
واكد المالكي بحسب البيان، على “ان تساهم الكتل السياسية داخل البرلمان في دعم إقرار التشريعات والقوانين التي تمس حياة المواطن “، داعيا كافة القوى في العملية السياسية “لممارسة دورهم الوطني في الحفاظ على اللحمة الوطنية والتعايش السلمي بين العراقيين كافة”.انتهى29/ص

           المكتب الإعلامي للسيد نوري المالكي
                         ١٣/ شباط / ٢٠١٩

رهن الاتحاد الوطني الكردستاني، الأربعاء، عقد جلسة برلمان كردستان في الـ 18 من الشهر الجاري، بتوقيع الاتفاق السياسي مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.

أكد تحالف الفتح، الأربعاء، عدم وجود اسماء مرشحة جديدة لحقيبتي الداخلية والدفاع.

كشف عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، صالح فقي، الأربعاء، أن مسودة الاتفاق السياسي مع الحزب الديمقراطي الكردستاني تتضمن 18

اعلنت المحكمة الاتحادية العليا، الاربعاء، اصدارها العشرات من الاحكام الداعمة للمرأة والتي منها مايخص المقاعد البرلمانية.

بدأ المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، الأربعاء، اجتماعه في محافظة السليمانية.

وافقت الأمانة العامة لجمعية البرلمانات الاسيوية التي انطلقت اعمالها، اليوم الاربعاء، على مقترح ثاني حول تجمع نسوي داخل البرلمان الاسيوي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق