العراق اليوم

الوطني والديمقراطي الكردستانيين يجتمعان الجمعة.. وهذه الملفات التي سيناقشانها !

05:23 – 13/02/2019

بغداد – موازين نيوز
اكد المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكردستاني سعدي احمد بيرة ،الاربعاء، ان وفدين بارزين من الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستانيين سيجتمعان خلال اليومين المقبلين.
وقال بيرة في تصريح نقله اعلام حزبه واطلعت عليه /موازين نيوز/ نه “من المقرر ان يعقد المكتبان السياسيان للاتحاد الوطني والديمقراطي اجتماعا يوم الجمعة المقبل في مبنى المكتب السياسي للـ ا.و.ك في السليمانية”.
واضاف ان “الهدف من الاجتماع هو التابحث حول المشروع السياسي بين الجانبين والمسودة النهائية”.انتهى29/م

أفاد مصدر مطلع، الأربعاء، بصدور الأمر الاداري وكتاب المباشرة لنائب محافظ ديالى الفني (محمد قتيبة)، الذي انتخب يوم أمس الثلاثاء.

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، خلال لقائه النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، بشير حداد، الأربعاء، ضرورة التعاون بين البرلمان والحكومة لإقرار مشاريع القوانين المهمة

اكد النائب عن تحالف الاصلاح محمد الخالدي ،الاربعاء، ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لم ينفذ برنامجه الحكومة ، فيما اتهمه بتعطيل عمل البرلمان .

أكدت وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، أن القوات الأمريكية في العراق هو بطلب من بغداد لمساعدة العراق امنيا.

بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاربعاء، مع نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد استكمال الكابينة الوزارية وتطوير العلاقة بين بغداد وكردستان.

رهن الاتحاد الوطني الكردستاني، الأربعاء، عقد جلسة برلمان كردستان في الـ 18 من الشهر الجاري، بتوقيع الاتفاق السياسي مع الحزب الديمقراطي الكردستاني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق