اخبار العراق الانعاجل

تشيلسي يفكر في زيدان لإقناع هازارد بالبقاء

06:27 – 13/02/2019

متابعة – موازين نيوز
انتشرت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلفاً لماوريسيو ساري.
المدير الفني لتشيلسي، تلقى هزيمة بسداسية نظيفة في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، جعلت مستقبله على المحك مع البلوز.
التقارير الإنجليزية، كشفت عن رغبة تشيلسي في التعاقد مع زيدان، في ظل اهتمام من مانشستر يونايتد، منذ بداية الموسم بالتوقيع معه.
صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أكدت بأن تشيلسي يستهدف زيدان لأكثر من سبب، تحديداً فيما يخص إيدين هازارد ومسألة تجديد عقده مع الفريق.
هازارد عقده ينتهي في يونيو المقبل، ولم يتوصل حتى الأن مع الفريق الإنجليزي لاتفاق حول التجديد.
وأكدت الصحيفة، أن هازارد يحب زيدان كثيراً، وهناك علاقة قوية بينهما، وفي حالة تولي زيزو تدريب تشيلسي، سيتمكن من اقناع إيدين بالتجديد.
بالإضافة لمسألة تجديد هازارد، سيعيد زيدان نجولو كانتي لمركزه الذي تألقه به مع ليستر والمنتخب الفرنسي، في وسط الملعب، كما سيعطي الفرصة لكالوم هودسون أودوي، الذي همشه ماوريسيو ساري مما جعله يطلب الرحيل إلى بايرن ميونخ.
جدير بالذكر ان زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، محققاً ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا خلال 3 سنوات قاد فيهم الفريق.انتهى20/م

أعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، الأربعاء، مخاطبة الامانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، بخصوص استحصال الموافقات الرسمية لتخصيص قطع اراض مرشحة لبناء مدارس بالمحافظة.

أعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاربعاء، ضبط أرسالية دجاج مستورد تالفة بميناء ام قصر الجنوبي في البصرة.

اكد وزير الثقافة والسياحة عبد الامير الحمداني ،الاربعاء، انه يسعى الى ايجاد فرص عمل في قطاع الثقافة لخريجي أقسام الاثار في الجامعات العراقية.

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، التعلميات الخاصة بنظام المحاولات للمدارس للعام الدراسي 2018 / 2019.انتهى29/6ن

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبدالزمان، الأربعاء، برفع كتاب لمجلس الوزراء يتعلق بتثبيت العقود والاجراء اليوميين.

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ،الاربعاء، الشروع بتنظيف وتأهيل شوارع الحي الصناعي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق