العراق اليوم

اول مثلي جنس يعلن ترشحه للرئاسة الاميركية

سياسية |   07:24 – 15/04/2019

ترجمة – موازين نيوز
اعلن محافظ احدى مدن ولاية انديانا الامريكية الاثنين، نيته المنافسة على منصب رئيس الجمهورية ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب، كاول رئيس “مثلي الجنس”.
وقال المحافظ بيت بوتغيغ في احتفالية نقلتها البي بي سي وترجمتها /موازين نيوز/، انه يعد بــ “سياسة مختلفة تماما عن تلك التي انتهجها الرئيس الحالي ترامب”، مؤكدا “ترشحه عن الحزب الديمقراطي الامريكي لانتخابات العام المقبل 2020”.
واضافت البي بي سي “ان المرشح الحالي والذي يستهدف الفئات العمرية الشابة التي دخلت سن الانتخاب للمرة الاولى، قد حصل على دعم عبر التبرعات وصل الى 7 مليون دولار لحملته، خلال الربع الاول من العام الحالي” مؤكدة “ميل التقدميين والمعتدلين من الحزب الديمقراطي صوبه”.
يشار الى ان عملية اختيار المرشحين للحزبين الامريكيين، ستتم خلال العام القادم، حيث احتل بوتغيغ المركز الثالث بعد المرشح جو بايدن، وبيرني ساندرز، في استطلاعات الراي لمنطقتي ايوا وهامبشير الجديدة الانتخابيتين.29/م

بالوثيقة.. تحقيق رسمي مع مفرزة أمنية سرّبت مقطع فيديو لعملية اعتقال بالبصرة

تستعد العاصمة بغداد، الى استقبال جيران العراق في قمة برلمانات دول الجوار يوم 20 نيسان الجاري.

كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كشفت مصادر سياسية، الاثنين، عن قرب تأسيس تحالف سياسي جديد يضم عدد من مكونات تحالفي البناء بزعامة هادي العامري والاصلاح والاعمار بزعامة مقتدى الصدر.

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان دائرتها القانونية تتابع اكثر من 1000 قضية وداخلية مع القضاء، فيما اشارت الى الادوار التي تقوم بها الدائرة.

ذكرت “رويترز”، أن العقوبات التي فرضتها واشنطن على إمدادات النفط من فنزويلا وإيران خلقت عجزا في معروض النفط، ولاسيما الكبريتي، الذي يتم استخراجه بصعوبة في الولايات المتحدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق