العراق اليوم

اعتقال 30 اجنبي يعملون بقطاع النفط في الزبير

سياسية |   05:45 – 19/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت اللجنة الامنية في مجلس قضاء الزبير، محافظة البصرة الجمعة، عن تمكن قوة امنية من اعتقال 30 اجنبي يعملون في القضاء دون سمات دخول او اقامة غربي المحافظة.
وقالت اللجنة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان ” قوة امنية تابعة لشرطة النفط وبالتعاون مع مكتب التصاريح الامنية اعتقلت 30 اجنبي داخل احد مواقع العمل بمنطقة البرجسية النفطية”.
واضاف “تم اعتقال الاجانب لكونهم لا يحملون اوراق دخول رسمية، او اقامة، تؤهلهم للعمل في داخل الاراضي العراقية”.انتهى29/م

نقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن زعماء قبليين ومسؤولين أمنيين في المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي قولهم إن تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، محمد شياع السوداني، الجمعة، أن برلمان العراق يحقق ما عجزت عنه الحكومات والهيئات الدولية.

اكد عضو المجلس المحلي لناحية مندلي في محافظة ديالى، حيدر ستار المندلاوي، الجمعة، ظهور عقرب الجرار السام مبكرا في مناطق الناحية، فيما طالب بتدخل عاجل من قبل الحكومة.

بالصور.. طريق حمرين يخرج عن الخدمة

أكد القيادي في تحالف المحور الوطني، النائب علي الصجري، الجمعة، ان قمة برلمانات دول جوار العراق خطوةٌ مهمة نحو عودة البلاد الى صدارة الدول وابراز حضوره الإقليمي والدولي.

أكدت عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية، النائب ريحان حنا أيوب، الجمعة، أن العراق أصبح محط أنظار الجميع ونقطة التقاء لدول طالما خيم التناحر والصراع على سياساتها الخارجية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق