العراق اليوم

جستن ميرام يبحث عن تحدٍ جديد..انتقالُ اللحظات الأخيرة

سياسية |   06:37 – 08/05/2019

بغداد- موازين نيوز
ظفر فريق أتلانتا يونايتد الأميركي بخدمات العراقي جستن ميرام في الساعات الأخيرة، قبل غلق سوق الانتقالات هناك، قادماً إليه من فريق كولومبس الأميركي بعقد يمتد لنهاية الموسم.
ويحتل فريق أتلانتا يونايتد المركز التاسع في المجموعة الشرقية للدوري المحترفين الأميركي. وقرر العراقي جستن ميرام، الرحيل عن فريقه قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الشتوي هناك، وذلك بسبب خلاف مع مدرب الفريق الأميركي “غريغ بيرهالتي”.
وقال كارلوس بوكانيغرا نائب رئيس أتلانتا والمدير الفني في بيان صحافي: “جستن ميرام سلعة ثابتة في دوري المحترفين الأميركي، ويسرنا أن نرحب به في أتلانتا، خلال فترة وجوده في كولومبوس، أثبت جستن نفسه كواحد من أفضل لاعبي الهجوم في الدوري ونتوقع منه أن يأتي ويتنافس على الفور”.
وأضاف: “ربما لن يبدأ ميرام الكثير من المباريات مع أتلانتا يونايتد، والخيار سيكون لمدرب الفريق الهولندي فرانك ديبور، لكن اللاعب سيكون إضافة مهمة للفريق، وسنرى في الأيام المقبلة ما يقدمه اللاعب معنا”.
يُشار إلى أن اللاعب جستن ميرام صاحب الـ 30 عاماً، أمضى العديد من المواسم في الدوري الأميركي مع كولومبوس وشارك في 223 مباراة في الدوري مع 39 هدفاً و 37 تمريرة حاسمة، وأصبح على وشك أن يصبح اللاعب الخامس والثلاثين فقط في تاريخ الدوري الذي سجل 40 هدفاً و40 تمريرة حاسمة في مسيرته الكروية.انتهى29/ح

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأربعاء، اتلاف أدوية بشرية منتهية الصلاحية في مطار بغداد، فيما أشارت إلى ضبط ثلاث بردات تحتوي بداخلها محصول بطاطا في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.

صرح وزير الخارجية الإسباني جوزيب بوريل ،الأربعاء، انه لحسن الحظ إيران لم تمزق الإتفاق النووي، مؤكدا ضرورة الحيلولة دون تمزيقه بالكامل.

أكد نواب، الاربعاء، ان زيارة وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الى العراق غير موفقة، فيما اشاروا الى ان العراق دولة له سيادة وليس لعبة بيد اميركا حتى يلتزم بعقوباتها المفروضة على ايران.

حققت شركة ستاربكس، وهي أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم، مكاسب خيالية في أيام معدودة بفضل ظهور كوب من قهوتها “بالخطأ” في أحد مشاهد مسلسل “صراع العروش” (غيم أوف ثرونز).

طالب النائب عن محافظة ديالى احمد مظهر، رئاسة مجلس النواب بتشكيل لجنة لتقصي مصير المغيبين في المحافظة.

افتتح الحشد الشعبي ، الاربعاء، جسر الشهداء والمضحين في منطقة آل عساف في محافظة ذي قار بعد اعادة تأهيله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق