العراق اليوم

تحركات لإنهاء ملف إدارة المناصب بالوكالة وآلاف الدرجات الخاصة بلا امتيازات في حزيران

سياسية |   03:57 – 09/05/2019

خاص- موازين نيوز
أكد النائب عن تحالف الفتح همام التميمي، الخميس، وجود تحركات لانهاء ملف ادارة المناصب بالوكالة، فيما اشارت مصادر الى ان الالاف من موظفي الدرجات الخاصة ستتوقف امتيازاتهم في شهر حزيران المقبل.
وقال التميمي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”تحالفي الفتح وسائرون ومجلس النواب اعطى مهلة حتى شهر حزيران المقبل، لانهاء ملف ادارة المناصب بالوكالة”، مبينا ان”هناك تحركات تجري حاليا بهذا الشأن”.
واضاف، انه”لا توجد حاليا ترشيحات من قبل الكتل السياسية للمناصب التي تدار حاليا في الوكالة سواء رئاسات الهيئات المستقلة او وكلاء الوزارات والمدراء العامين”، مبينا ان”رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي هو صاحب السلطة العليا وهو المعني بترشيح مدراء بالاصالة”.
من جانبها اشارت مصادر تحدثت لـ/موازين نيوز/ ان”هناك الالاف من اصحاب الدرجات الخاصة في الهيئات المستقلة والوزارات ستتوقف رواتبهم وامتيازاتهم خلال شهر حزيران المقبل”.انتهى29/ح

ندد المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي ،الخميس، بشدة بالحظر الاميركي الجديد على الصناعات التعدينية الايرانية، محملا النظام الاميركي مسؤولية التعويض عن الاضرار الناجمة عن ذلك.

الحشد الشعبي: شرعنا بالخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان

القضاء الإداري يقرر اعادة جاسم الخويلدي لمنصب مدير عام صحة ذي قار

بحث الرئيس، فلاديمير بوتين، الخميس، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع حول خطة العمل المشتركة الشاملة في ضوء قرار إيران وقف تنفيذها جزء من التزاماتها والوضع في الشرق الأوسط.

يتجه مسؤولو برشلونة الإسباني لدعم الفريق الكتالوني بصفقتين ضخمتين، عقب توديع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهزيمة ساحقة أمام ليفربول برباعية دون رد، بملعب أنفيلد، رغم التفوق ذهابا بثلاثية نظيفة.

أكدت دائرة صحة كربلاء، الخميس ، توفير أغلب الأدوية الخاصة بالأمراض السرطانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق