العراق اليوم

خبير أمني يحذر من تصاعد عمليات داعش في نينوى

سياسية |   07:58 – 12/05/2019

خاص- موازين نيوز
حذر الخبير الامني هاوكار الجاف، الخميس، من تصاعد عمليات تنظيم داعش في محافظة نينوى بسبب انتشار عناصر التنظيم في منطقة الجزيرة.
وقال الجاف في حديث لـ/موازين نيوز/ان”زيادة عمليات التنظيم الاخيرة في مناطق واسعة من محافظة نينوى هي مؤشر على ان خطاب زعيم التنظيم الاخير ابو بكر البغدادي بدأ يأخذ صداه لدى عناصر التنظيم الذي يحاولون الانتقام بشتى الطرق”.
واضاف، ان”عناصر داعش بدأ القيام بعمليات وحشية على شاكلة تلك التي كانت تحدث قبل سيطرة التنظيم على مدينة الموصل وهدفها ارعاب وترهيبهم بأن التنظيم مستمر وبقوة، لذلك فأن دور الاستخبارات والاجهزة الامنية يجب ان يكون اكثر فاعلية لان داعش سيحاول شن هجمات اخرى خاصة وانه يسيطر على منطقة واسعة ممتدة بين ثلاث محافظات هي الانبار ونينوى وصلاح الدين”.انتهى29/ح

مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز

بالوثيقة..البرلمان يطالب مجلس مكافحة الفساد بالتحقيق مع نواب نينوى

بحث رئيس الجمهورية، برهم صالح، الأحد، سفراء دول بريطانيا والمانيا وفرنسا لدى العراق، التوتر والتصعيد الأخير بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الاميركية.

أعلن النائب عن تحالف الفتح حامد الموسوي، الاحد، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي وزارة او جهة تعرقل موضوع توطين رواتب الموظفين، فيما بين ان توطين رواتب الموظفين خطوة مهمة للقضاء على الفساد.

بالوثيقة..البرلمان يخاطب مجلس نينوى: لا تمضون بانتخاب المحافظ الجديد

التعليم تعلن منح الجامعات صلاحية تحديد بدء الامتحانات النهائية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق