العراق اليوم

تحالف القوى: لن نسمح ببيع الموصل من جديد وتسليمها لمجموعة همها الغنائم

سياسية |   04:42 – 13/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكدت كتلة اتحاد القوى العراقية ، الاثنين، بأنها لن تسمح ببيع الموصل من جديد وتسليمها لمجموعة تحاول الحصول على غنائم أكثر بدل الاهتمام بالمدينة العريقة واهلها النازحين الذين يلتحفون العراء في ظل هذه الاجواء المتقلبة.
وذكرت النائبة عن الكتلة سميعة الغلاب في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان” انتخاب محافظ لنينوى في ظل هذه الظروف الصعبة التي تسودها المهاترات السياسية وشبهات بيع الاصوات وتعالي الصرخات من جميع الجهات الرسمية والشعبية، أمر مرفوض ولا يحتمل الاستمرار فيه بكل الاحوال”.
واعربت النائبة عن تحالف القوى بحسب البيان، عن “رفضها القاطع وشجبها للخطوة التي اقدم عليها اعضاء مجلس مخافظة نينوى بانتخاب محافظا لها رغم طلب مجلس النواب بالتريث في الموضوع بكتب رسمية بناء على طلب نواب المحافظة”.
واكدت الغلاب انها “واعضاء كتلتها لن يقفوا صامتين امام بيع الموصل من جديد وتسليمها لمجموعة تحاول الحصول على غنائم أكثر بدل الاهتمام بالمدينة العريقة واهلها والنازحين الذين يلتحفون العراء في ظل هذه الاجواء المتقلبة، لذلك ستكون لنا مواقف وليس موقف الى ان نضع الحق في نصابه”.انتهى/29ق

أعلنت وزارة المالية الكويتية، الإثنين، توقيعها ونظيرتها العراقية اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي في ما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى رأس المال.

اعلنت خلية مواجهة السيول، الاثنين، زيادة الخزين المائي للعراق الى 52 مليار متر مكعب.

أعلن تحالف المحور الوطني، الاثنين، الغاء عضوية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي من التحالف، فيما أكد سعيه لاستبداله من رئاسة مجلس النواب.

أعلنت سرايا السلام، الاثنين، العثور على عدد من مضافات تنظيم داعش الاجرامي شرق مدينة سامراء وتدميرها بالكامل.

يستعد فريق برشلونة، لإنهاء موسمه الجاري بمواجهة نظيره فالنسيا، في 25 من الشهر الجاري، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

افادت مصادر مطلعة، الاثنين، باتجاه نواب المناطق المحررة الى اعادة تشكيل ائتلاف القوى العراقية ومغادرة تحالف المحور.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق