اخبار العراق الانعاجل

الحشد الشعبي يتوجه الى جنوب الموصل لتأمين قضاء الحضر

أمنية |   02:41 – 14/05/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف امر لواء 30 في الحشد الشعبي ابو جعفر الشبكي، الثلاثاء، عن تفاصيل خطة اعادة الانتشار لقوات الحشد والجيش في مناطق غربي نينوى، مشيرا الى ان الحشد تسلم مهام جديدة ضمن تامين قضاء الحضر جنوبي الموصل.
وقال الشبكي في بيان تلقت/موازين نيوز/، نسخة منه، إن “قوات الحشد الشعبي توجهت الى المناطق الجنوبية في مدينة الموصل ضمن خطة اعادة الانتشار لتامين قضاء الحضر والطرق السريعة بالكامل”.
وأشار الشبكي إلى أن “تنظيم داعش الاجرامي انتهج سياسة الذئاب المنفردة في استهداف المدنين خلال المدة الماضية الا ان القوات الامنية احبط  العشرات من العمليات الإرهابية في عموم البلاد”. انتهى/ 29ق

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الثلاثاء، القبض على سارق حقائب نسائية غربي العاصمة.

اعلنت مديرية الاستخباريات العسكرية، الثلاثاء، اعتقال اثنين من إرهابيي داعش قاتلا ضد القوات الأمنية في الموصل.

صدقت محكمة تحقيق الكرخ في رئاسة استئناف بغداد الكرخ الاتحادية، الثلاثاء، أقوال متهمين اثنين عن جريمة قيامهم بعملية سطو مسلح

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، القبض على مسؤول تكوين الخلايا النائمة وتفخيخ العجلات غربي نينوى.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، القاء القبض على عدد من المتهمين بالارهاب والسرقة وترويج المخدرات في مناطق متفرقة من العاصمة.

اعلن الناطق باسم قيادة شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، الثلاثاء، عن تنفيذ اوامر قضائية صادرة بحق 12 مطلوبا خلال عمليات الدهم والتفتيش وملاحقة المطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة من المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق