اخبار العراق الانعاجل

بغداد تطلق حملة لإزالة التجاوزات على مشروع ماء الأمل

محلية |   01:23 – 19/05/2019

بغداد – موازين نيوز
وكشف محافظ بغداد، فلاح الجزائري، الاحد، عن قرب اطلاق حملة كبرى لإزالة التجاوزات على خطوط الخام الناقلة لمشروع ماء الأمل.
وقال المكتب الاعلامي للمحافظ، في بيان تلقت، /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “محافظ بغداد فلاح الجزائري تفقد قضاء الزوراء (المعامل) لمتابعة تنفيذ سير عمل حملة (خدمة بغداد شرف لنا)”.
واضاف، ان “الجهد الخدمي للمحافظة اسفر عن تنفيذ العديد من الحملات فيما يتعلق بالطرق والتنظيف ومشاريع الماء وتلبية احتياجات المواطنين العاجلة”.
وكشف المحافظ بحسب البيان، عن “قرب اطلاق حملة كبرى لإزالة التجاوزات على خطوط الخام الناقلة لمشروع ماء الأمل ويغطي جميع مناطق المعامل”.
من جهته دعا مدير ماء محافظة بغداد رعد خيري وزارة الإعمار والإسكان الى “الإسراع بتشغيل مشروع ماء الحسينية لمعالجة شح الماء خاصة مع زيادة الاستهلاك”.انتهى29/ص

افاد مصدر محلي، الاحد، باعفاء مديري الموارد البشرية وتربية قضاء ابي الخصيب من منصبيهما.

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأحد، إحالة مسافر بنغالي إلى القضاء، بعد ضبط فيزا “مزورة” بحوزته في مطار بغداد الدولي.

أعلنت وزارة الموارد المائية / دائرة التخطيط والمتابعة / قسم صيانة وتشغيل مشاريع الري، الاحد، الموافقة على زراعة محصول الشلب في محافظة واسط وبمساحة ( 15 ألف ) دونم خلال الموسم الحالي وذلك بسبب وفرة المياه.

اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل)، الاحد ، تحويل خريجي معهد السكك من أجور يومية الى عقود وذلك بعد ان تم تعيينهم منذ سنوات طويلة على الاجر اليومي .

أعلنت وزارة الهجرة و المهجرين، الاحد، عن عودة (129) نازحاً من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة و المدينة السياحية إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء القائم بمحافظة الأنبار .

وجــهــت وزارة الــتــربــيــة، الأحد، اعــمــامــا إلى مديرياتها فـي العاصمة بـغـداد وباقي المحافظات، بـعـدم استقبال الاطـفـال دون سن الـسـادسـة كمستمعين فـي الصف الاول الابتدائي خلال العام الدراسي المقبل (2020 – 2019)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق