اخبار العراق الانعاجل

السلطات التركية تطلق سراح تسعة لاجئين عراقيين

محلية |   11:42 – 22/05/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت مؤسسة القمة لشؤون اللاجئين والمهجرين، الاربعاء، عن إطلاق سراح عددا من اللاجئين العراقيين المسجونين في تركيا ، بعد أن بقوا في السجن لفترة من الزمن.
وقالت المؤسسة في بيان، إنه “بمساعدة مديرية الهجرة التركية ، تمكن ممثل المؤسسة في تركيا من إطلاق سراح تسعة عراقيين تم اعتقالهم وسجنهم لمحاولتهم عبور الحدود بشكل غير قانوني”.
ونقل البيان عن اللاجئين قولهم انه “قبل الاتصال بمؤسسة القمة ، اتصلوا بأطراف أخرى ، بما في ذلك المكاتب الحكومية. ولكن للأسف ، ووفقا للاجئين، لم يساعدهم احد”.
وأضافت المؤسسة، أنه “منذ الأسبوع الماضي ، تعمل على إطلاق 23 لاجئًا عراقيًا آخرين ، ما زالوا محتجزين في السجون التركية”.انتهى29/أ43

صدقت محكمة تحقيق الرصافة في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الأربعاء، اعترافات متهما قام بتشغيل شقيقه في ضريبة مرور الكاظمية دون اي صفة قانونية.

بادر رئيس هيئة النزاهة – رئيس ديوان الرقابة الماليَّة الاتِّحادي صلاح نوري خلف إلى إهداء وزارة الثقافة هديةً كان قد تلقَّاها من أحد المسؤولين العرب.

اعلن الناطق الاعلامي باسم قيادة شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، الاربعاء، عن ضبط كميات كبيرة من المستلزمات الطبية الممنوعة من التداول في القطاع الخاص في منطقة السراي وسط بعقوبة.

اعلنت خلية مواجهة السيول، عن الموقف المائي ليوم الاربعاء، 22-5-2019

ردت هيئة المنافذ الحدودية، الأربعاء، على تصريحات النائب عن محافظة واسط محمود الملا طلال واتهامه لها بأنها المسؤولة عن انتشار المخدرات في العراق

نفت المحكمة الاتحادية العليا، الاربعاء، الانباء التي أوردتها بعض وسائل الاعلام عن وفاة احد اعضائها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق