اخبار العراق الانعاجل

بعد عبد المهدي.. رئيس هيئة النزاهة يهدي الثقافة هدية تلقاها من مسؤول عربي

محلية |   11:26 – 22/05/2019

بغداد – موازين نيوز
بادر رئيس هيئة النزاهة – رئيس ديوان الرقابة الماليَّة الاتِّحادي صلاح نوري خلف إلى إهداء وزارة الثقافة هديةً كان قد تلقَّاها من أحد المسؤولين العرب.
وقالت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “رئيس ديوان الرقابة الماليَّة الاتِّحادي صلاح نوري خلف بادر إلى إهداء وزارة الثقافة هديةً كان قد تلقَّاها من أحد المسؤولين العرب.
 واضافت، ان “رئيس الهيئة أطلع مجلس الوزراء اطلع على تفاصيل الهدية التي تلقَّاها من رئيس ديوان المحاسبة القطريِّ”، مُبيِّناً في مُذكِّرةٍ مُعنونةٍ إلى رئيس مجلس الوزراء، أنه “تلقَّى الهدية التي هي عبارة عن ساعةٍ فاخرةٍ (نوع رولكس) أثناء زيارته إلى دولة قطر؛ لتوقيع اتفاقية التعاون بين ديوان الرقابة الماليَّة الاتِّحادي وديوان المحاسبة القطريِّ بتاريخ 29 – 30 نيسان من العام الجاري”.
وأشار إلى أنه “قام بإهداء هذه الهدية إلى وزارة الثقافة؛ أسوةً بما قام به رئيس الوزراء (عادل عبد المهدي) الذي قرَّر في السابع من أيار الجاري تسليم الهدايا التي يتلقاها من المسؤولين الأجانب إلى وزارة الثقافة، وعدَّها من ممتلكات الدولة العراقية؛ لتتصرَّف بها حسبما تقتضيه المصلحة العامة”.انتهى29/ص

اعلنت مؤسسة القمة لشؤون اللاجئين والمهجرين، الاربعاء، عن إطلاق سراح عددا من اللاجئين العراقيين المسجونين في تركيا ، بعد أن بقوا في السجن لفترة من الزمن.

صدقت محكمة تحقيق الرصافة في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الأربعاء، اعترافات متهما قام بتشغيل شقيقه في ضريبة مرور الكاظمية دون اي صفة قانونية.

اعلن الناطق الاعلامي باسم قيادة شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، الاربعاء، عن ضبط كميات كبيرة من المستلزمات الطبية الممنوعة من التداول في القطاع الخاص في منطقة السراي وسط بعقوبة.

اعلنت خلية مواجهة السيول، عن الموقف المائي ليوم الاربعاء، 22-5-2019

ردت هيئة المنافذ الحدودية، الأربعاء، على تصريحات النائب عن محافظة واسط محمود الملا طلال واتهامه لها بأنها المسؤولة عن انتشار المخدرات في العراق

نفت المحكمة الاتحادية العليا، الاربعاء، الانباء التي أوردتها بعض وسائل الاعلام عن وفاة احد اعضائها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق