العراق اليوم

مصرع مدني وزوجته وإبنته بحادث سير شمال شرق بعقوبة

سياسية |   07:35 – 24/05/2019

بغداد- موازين نيوز
افاد عضو مجلس محافظة ديالى ،كريم الجبوري ،الجمعة، بمصرع مدني وزوجته وابنته بحادث سير شمال شرق بعقوبة.
وقال الجبوري لـ/موازين نيوز/،إن”مدنيا يعمل مدرس لقي مصرعه مع زوجته وابنته بحادث سير على طريق بعقوبة -المنصورية قرب المجدد شمال شرقي للمحافظة”.
وأضاف ،أنه” تم نقل جثث لضحايا للطب العدلي والمصابين الى مستشفى لتلقي العلاج”.انتهى/29ق

افاد الأمين العام لوزارة البيشمركة الفريق جبار ياور،الجمعة، بأن الأماكن الخالية من الجيش العراقي وقوات البيشمركة، والتي تقدر بمساحات شاسعة من الأراضي، تشكل خطرا على المنطقة.

حذر رئيس الوزراء التركي الأسبق، العضو البارز في حزب العدالة والتنمية الحاكم، والمستشار المقرب للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، (أحمد داود أوغلو)، المجتمع التركي من مصير مشابه

أكد قائممقام قضاء سنجار، النائب السابق محما خليل، الجمعة، أن مناطق سنجار وسهل نينوى، تذبح بسكين الاختلافات السياسية والأطماع الدولية، فيما دعا رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي الى تخليصها من الحروب والاضطرابات التي تعيش فيها.

اتهم النائب عن كتلة الجيل الجديد النيابية، سركوت شمس الدين، الجمعة، ما اسماهم بـ”ازلام الاقليم” (إقليم كردستان)، بالتسبب بخلق ازمة جديدة بين الحكومة الإتحادية وحكومة كردستان، بعد رفضهم ارسال النفط المنتج في الاقليم.

أكد رئيس الوزراء السابق، رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، أن الفاسدين قرروا عدم فوزه بولاية ثانية خوفاً على مصالحهم، فيما شدد على ضرورة تقديم مصلحة الوطن على الشخصنة مهما كانت الأسباب.

مكتب رئيس مجلس النواب يصدر توضيحاً حول عرقلة رئاسة البرلمان سير المركبات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق