العراق اليوم

الاسد: سوريا تكافح "التطرف" بصمود جيشها وشعبها وعلمائها

سياسية |   05:18 – 25/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد الرئيس السوري بشار الاسد، السبت، ان سوريا تكافح التطرف من خلال صمود جيشها وشعبها وعلمائها.
ونقل موقع “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على فيسبوك، ان ” الرئيس بشار الاسد أكد خلال اجتماعه بفريق المشروع الوطني للإصلاح الإداري، على ضرورة تحديد أولويات العمل بشكل أدق خلال الفترة المقبلة”.
واضاف الاسد، ان” الشعب السوري بمجمله يكافح التطرف من خلال صموده.. والجيش يكافح الإرهاب الناتج عن التطرف.. وعلماء الدين يكافحون هذا التطرف كمنتِج للإرهاب”.انتهى/29ق

اعلنت وزارة النقل ،السبت، ان مراصد الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي سجلت حدوث هزة أرضية ظهر اليوم في تمام الساعة 1:20:44 حسب التوقيت المحلي للمدينة كرمنشاه ايران.

اكدت اللجنة الزراعية العليا في المثنى ، الجمعة، ان نجاح الموسم الحالي وتسليم مستحقات المزارعين بشكل مباشر ، سينعكس بشكل إيجابي على الموسم الزراعي المقبل وسيؤدي لاستصلاح مساحات جديدة.

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية،السبت، عن وجود حراك دبلوماسي يجريه العراق من اجل نزع فتيل الازمة بين واشنطن وطهران، مشيرة الى ان هناك مسؤولين عراقيين يرون بالسفير البريطاني في بغداد جسراً بين امريكا وإيران.

أعلن مسؤول في الجيش الأمريكي ، السبت، إصابة عدد من جنوده جراء هبوط خشن لمروحية عسكرية أمريكية جنوب أفغانستان.

أصدر جهاز الأمن العام اللبناني ، السبت، بيانا بشأن تقارير أفادت بترحيل عدد من السوريين قسرا إلى بلدهم عبر مطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) وإجبارهم على توقيع “استمارات عودة طوعية إلى وطنهم”.

شددت عضو اللجنة المالية النيابية، ماجدة التميمي، السبت، على ان من يصرح بوجود أزمة مالية، فهو (كاذب).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق