اخبار العراق الان

السيستاني يرفض علاج عقيلته بمستشفى خاص او خارج العراق

النجف-عراق برس-26آيار/مايو: رفض المرجع الديني السيد علي السيستاني،  علاج عقيلته التي تتعرض لانتكاسة صحية منذ مدة، في مستشفى خاص أو خارج العراق، فيما دعا لنقلها الى جناح عام بمستشفى الصدر .

وبحسب مصادر مقربة من السيستاني ،فإن، “مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني تلقى اتصالات من مستشفيات حكومية واهلية شهيرة من داخل العراق وخارجه تعرض تكفل علاج عقيلة المرجع الاعلى التي تتعرض لانتكاسة صحية منذ مدة”.

 

وأضافت المصادر أن، “السيد السيستاني أصر على أن تبقى تتلقى العلاج في مستشفى الصدر العام في النجف الاشرف، وفي القسم العام وليس في الجناح الخاص”.

 

وفي ذات السياق افاد اطباء بمستشفى االصدر ان محمد رضا نجل السيد السيستاني وخلال زيارته لوالدته للاطمئنان على صحتها قال للاطباء: “نحن كلنا ثقة بكم وبعملكم، وانقل لكم سلام السيد علي السيستاني ، واحب أن اوضح امرا بخصوص بيت السيد، وهو أن ما نريده هو أن لا يكون هناك اي تمييز بين مريضتنا، وبقية المرضى،نحن والسيد ايضاً يؤكد على هذا الامر، لذا نتمنى ان لا يكون هناك تمييز، فنحن كسائر الناس الموجودون هنا”.

 

وكانت مديرية صحة النجف نفت، الجمعة 17 ايار 2019، ما تم تناقله من انباء بشأن وفاة عقيلة المرجع الديني في النجف علي السيستاني.

 

وأوضحت المديرية في بيان أنه، “لا صحة لما انتشر قبل قليل من ان زوجة السيستاني قد توفيت لذا اقتضى التنويه”.انتهى (1)

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق