العراق اليوم

مساء اليوم.. توقعات بارتفاع درجات الحرارة وتساقط زخات مطر خفيفة

سياسية |   08:00 – 08/06/2019

بغداد- موازين نيوز 
توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في الأقسام الغربية وارتفاع درجة الحرارة في وقت متأخر من مساء اليوم.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “طقس المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ليلاً في الاقسام الغربية منها وارتفاع في درجات الحرارة قليلاً مع رياح معتدلة السرعة “.
وأضافت أن “طقس المنطقة الشمالية سوف يكون غائم جزئي الى غائم وفرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ليلاً مع ارتفاع في درجات الحرارة قليلاً”، مؤكدة أن “الرياح ستكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية طقسها صحو مع قطع من الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة والرياح معتدلة السرعة”. 
وأوضحت الهيئة أنه “فيما يخص اليومين المقبلين سيكون طقس المنطقة الوسطى والشمالية مقارب لهذا اليوم، من حيث الطقس ومتغيرات درجات الحرارة والمنطقة الجنوبية ولا تغيير في درجات الحرارة “.انتهى/29ق

اعلنت وزارة التربية، السبت، دخول أكثر من 650 ألف طالب لإداء الامتحانات النهائية للمرحلة المتوسطة الثلاثاء المقبل.

اعلنت امانة بغداد، السبت، عن المباشرة برفع الكتل الكونكريتية من محيط دائرة تابعة للحشد الشعبي وسط العاصمة.

أكد النائب عن تحالف سائرون بدر الزيادي، السبت، ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي قرر الغاء فكرة الاستقالة من باله، فيما اشار الى انه يريد تحمل المسؤولية التي حملته له الكتل السياسية والشعب العراقي.

من المقرر ان يؤدي نيجيرفان البارزاني اليمين القانونية، يوم الاثنين المقبل، رئيسا لاقليم كردستان، لكن اللافت ان المراسيم ستجري خارج مبنى برلمان الاقليم.

أكد زعيم تحالف النصر حيدر العبادي، السبت، التزامه بعدم الترشيح لاي موقع قيادي في الحزب في المؤتمر القادم.

أكد مصدر نيابي، السبت، ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي سيرسل اسماء المرشحين للوزارات الشاغرة الى مجلس النواب الأسبوع المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق