اخبار الرياضة

دي ليخت يكشف "طلب" رونالدو المفاجئ

رياضية |   01:24 – 10/06/2019

متابعة ـ موازين نيوز
خلال مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز البرتغال على هولندا 1-0، فوجئ المدافع الهولندي، ماتيس دي ليخت، بطلب مفاجئ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وطلب رونالدو من دي ليخت الانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يلعب له، وذلك بعد انتهاء المباراة، التي توج فيها البرتغال بأول نسخة من البطولة الأوروبية الجديدة.
وقال مدافع فريق أياكس الهولندي بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “طلب مني رونالدو أن أذهب إلى يوفنتوس، تفاجأت بهذا الطلب ولذلك ضحكت، لم أفهمه في البداية”.
وأضاف: “أنا ذاهب لقضاء عطلتي الآن، سأفكر في الأفضل لي ثم أقرر، من المهم للاعب شاب أن يجد فرصة اللعب، هذا هو الشيء الوحيد المؤكد عندي”.
ويرتبط اسم دي ليخت (19 عاما) بأندية كبيرة في أوروبا، منها برشلونة وليفربول، بعدما قدم موسما مميزا مع فريقه الهولندي، وحقق معه لقب الدوري وكأس هولندا وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.انتهى29/ث

يشهد اليوم الإثنين مجموعة كبيرة من المباريات المهمة سواء على صعيد كرة القدم للرجال أو كرة القدم النسائية.

أفاد منسق منتخب شباب العراق للصالات، عدي صبار، الاثنين، بنجاة المنتخب من سقوط وشيك لطائرته في مطار تبريز.

كشف تقرير صحفي إسباني عن مفاجأة في صفقة تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد، القادم من تشيلسي.

أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو عن بالغ سعادته بعد الفوز ببطولة دوري أمم أوروبا في نسخته الأولى، على حساب هولندا بهدف، نظيف، يوم

كشف النجم الإسباني، سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد عن رأيه في تعاقد الفريق الملكي مع النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب فريق تشلسي الإنجليزي السابق.

البرتغال بطل لدوري الامم الأوربية بعد فوزه على هولندا بهدف نظيف في النهائي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق