العراق اليوم

ضبط عجلة محملة بلعب اطفال سببت هدرا بالمال العام في زرباطية

سياسية |   05:05 – 11/06/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، ضبط عجلة محملة بلعب أطفال مخالفة للضوابط، سببت هدراً في المال بمنفذ زرباطية الحدودي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان “شعبة البحث والتحري في الهيئة وخارج الحرم الجمركي، تمكنت من ضبط العجلة  والمحملة بلعب الاطفال بوزن حمولة (3 طن) بعد انجاز معاملتها من قبل كوادر مركز جمرك زرباطية”.
وأضاف البيان، أنه “بعد تدقيق المعاملة الجمركية تبين أن هنالك تلاعب بوصف البضاعة من العاب منتزهات إلى لعب اطفال بلاستيكية مما حدث فرقاً في ترسيم البضاعة أي لعب اطفال بلاستيكية الطن الواحد 250$ ولعب اطفال منتزهات 1000$ للطن الواحد مما سبب هدرا في المال العام من حيث الرسم الجمركي والضريبة وعدم مطابقة إجازة الاستيراد مع شهادة المنشأ” .
وأكد، “إحالة المضبوطات إلى قاضي تحقيق بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق لجنة الكشف والمدقق وكل من تثبت علاقته بهذا التقصير”.انتهى29/6ن

طالبت النائبة عن تحالف سائرون وعضو لجنة الخدمات النيابية شيماء التميمي بتعويض المواطنين المتضررين من سوء الخدمة وغيرها من الحلول والاقتراحات المهمة.

كشف نواب، الثلاثاء، عن استخدام بعض المسؤولين في الحكومات المحلية التعيينات كورقة ضغط لتحقيق أهداف سياسية، فيما اشاروا الى ان 23% من الموظفين في اقليم كردستان وهو انتهاك للدستور.

قدم عضو مجلس النواب يوسف الكلابي، الثلاثاء، طلبا نيابيا معززا بالتواقيع إلى رئاسة البرلمان على عدِّ يوم 13 حزيران من كل سنة مناسبة وطنية لذكرى تأسيس الحشد الشعبي.

طالب النائب عن كتلة السند الوطني فالح الخزعلي،الثلاثاء، بتحسين مفردات البطاقة التموينية لاهميتها بالنسبة للعوائل في البلاد.

افاد مصدر أمني، الثلاثاء، بقطع جميع الطرق المؤدية الى ملعب الشعب الدولي.

وجه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إنذارًا لـ3 لاعبين من صفوف المنتخب العراقي، لعدم التحاقهم بالمنتخب في المباراة الودية أمام تونس التي خسرها منتخب العراق بهدفين دون رد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق