العراق اليوم

اعتقال مسافر عراقي بحقه مذكرة قبض في منفذ الشلامجة

سياسية |   05:14 – 11/06/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، اعتقال مسافر عراقي بحقه مذكرة قبض في منفذ الشلامجة الحدودي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه “تم إلقاء القبض على مسافر عراقي في منفذ الشلامجة الحدودي صادرة بحقه مذكرة إلقاء قبض حسب كتاب وزارة الداخلية / مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة”.
وأضاف، أنه “تم اتخاذ الإجراء من قبل مكتب جهاز المخابرات الوطني العراقي المتواجد في المنفذ”، مؤكداً “إحالة المسافر إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه”.انتهى29/6ن

أعلن رئيس مجلس ديالى علي الدايني، الثلاثاء، تسلم مطالب المتظاهرين الذين خرجوا صباح اليوم ورفعها بكتب رسمية الى رئاسة الوزراء.

انتخبت لجنة الشهداء والسجناء السياسيين النيابية، الثلاثاء، النائب عبد الإله النائلي، رئيساً لها.

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، ضبط عجلة محملة بلعب أطفال مخالفة للضوابط، سببت هدراً في المال بمنفذ زرباطية الحدودي.

طالبت النائبة عن تحالف سائرون وعضو لجنة الخدمات النيابية شيماء التميمي بتعويض المواطنين المتضررين من سوء الخدمة وغيرها من الحلول والاقتراحات المهمة.

كشف نواب، الثلاثاء، عن استخدام بعض المسؤولين في الحكومات المحلية التعيينات كورقة ضغط لتحقيق أهداف سياسية، فيما اشاروا الى ان 23% من الموظفين في اقليم كردستان وهو انتهاك للدستور.

قدم عضو مجلس النواب يوسف الكلابي، الثلاثاء، طلبا نيابيا معززا بالتواقيع إلى رئاسة البرلمان على عدِّ يوم 13 حزيران من كل سنة مناسبة وطنية لذكرى تأسيس الحشد الشعبي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق