العراق اليوم

العراق ومصر يبحثان إنهاء أزمات المنطقة

سياسية |   08:49 – 11/06/2019

بغداد- موازين نيوز
بحث وزير الخارجيَّة محمد علي الحكيم ,الثلاثاء, خلال اتصال هاتفي مع نظيره المصريِّ سامح شكريّ، إنهاء الأزمات التي تُعاني منها المنطقة.
وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن” الحكيم تلقى اتصالاً هاتفيّاً من وزير الخارجيَّة المصريِّ سامح شكريّ، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائيَّة، وسُبُل تعزيزها بين البلدين، وبما يُحقـِّق تطلـُّعات الشعبين الشقيقين”.
واضاف البيان، ان ” الطرفين بحثا القضايا الإقليميَّة، والدوليَّة ذات الاهتمام المُشترَك، وتبادل وجهات النظر حول الحُلول التي ترتقي إلى مُستوى إنهاء الأزمات التي تُعاني منها المنطقة.انتهى/29ق

اكد النائب عن دولة القانون كاظم الصيادي ،الثلاثاء، بأن هناك ضباط في وزارة الداخلية متورطين بحماية تجار المخدرات والتستر عليهم.

طالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، السعودية باعادة اعمار قبور ائمة بقيع الغرقد.

وافق مجلس الوزراء، الثلاثاء، على مشروع قانون الاستملاك العيني للأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الاساسي لمدينة بغداد والبلديات.

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، أن الجميع لا يرغبون بإندلاع حرب في المنطقة، فيما أشار إلى أن المنطقة لم تصل إلى مرحلة السلام بعد.

كشف رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، الجهة الوحيدة القادرة على تغييره، فيما اشار الى ضرورة انهاء الكابينة الوزارية.

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، أن الحرائق حالة طبيعية في كل دول العالم، فيما دعا إلى عدم تضخيم ذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق