اخبار الرياضة

يوفيتش يجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد

رياضية |   02:09 – 12/06/2019

متابعة – موازين نيوز
اجتاز المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الكشف الطبي في ريال مدريد، اليوم الأربعاء، بنجاح تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الميرنجي.
ووفقًا لبرنامج “الشرينجيتو” الإسباني، فإن يوفيتش أجرى الاختبارات الطبية واجتازها بنجاح، قبل أن يتم تقديمه، اليوم، للجماهير ووسائل الإعلام.
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع يوفيتش، من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، الثلاثاء قبل الماضي، بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، حتى صيف 2025.
وأفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن صفقة انتقال يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت إلى ريال مدريد بلغت 70 مليون يورو.
يذكر أن ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين هم إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريجو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت.انتهى29/أ43

قال تقرير صحفي كتالوني، الأربعاء، إن الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، غدر ببرشلونة في الميركاتو الصيفي.

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن “الصفقة المنتظرة”.

في الأمسية التي بلغ فيها النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه رقم 100 خلال مسيرته، كان البعض يتساءل: متى سيشرع اللاعب ذو العشرين

تأهل فريق الزوراء، الثلاثاء، الى نهائي بطولة كاس العراق بعد الفوز على غريمه التقليدي القوة الجوية باربعة اهداف لهدف.

اضطر إنتر ميلان إلى تأجيل اجتماعه مع لاعبه ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بشأن تحديد مستقبله، حيث ذهب لقضاء العطلة.

بلغ نادي الكهرباء، نهائي كأس العراق لكرة القدم، للمرة الاولى في تأريخه بعد فوز كبير حققه على نظيره نادي الطلبة، بثلاثية دون مقابل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق