العراق اليوم

بالوثيقة.. مجلس الوزراء يفتح باب طلبات الفصل السياسي لمدة شهرين لمن فاتته الفرصة

سياسية |   09:48 – 12/06/2019

بغداد ــ موازين نيوز
أعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، الاربعاء، ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي وافق على تمديد مدة تقديم طلبات المفصولين السياسيين لمدة ستين يوما لمن فاتته الفرصة .
وجاء في وثيقة صادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتاريخ (12 حزيران 2019)، انه: “استنادا الى احكام المادة (7/ ثانيا)، من قانون المفصولين السياسيين رقم (24) لسنة 2005، (المعدل) بالقانون رقم (16) لسنة 2013، حصلت موافقة رئيس مجلس الوزراء على تمديد مدة تقديم طلبات المفصولين السياسيين لمدة (60) يوما ابتداء من تاريخ صدر الكتاب”.
انتهى
م ح ن

عبد المهدي يستقبل بن علوي ويبحث معه سبل نزع فتيل الأزمة بين واشنطن وطهران

اكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، ووزير الشؤون الخارجية لسلطنة عمان، يوسف بن علوي بن عبدالله، الأربعاء، ضرورة ايجاد مقاربات لتهدئة الأوضاع في المنطقة والحفاظ على الاستقرار.

كشفت المحكمة الاتحادية العليا، الأربعاء، عن وجود اشكاليات دستورية وعملية كثيرة في مشروع قانون المحمة الاتحادية العليا المرسل من قبل مجلس الوزراء إلى مجلس النواب.

أعلنت وزارة الخارجية، الأربعاء، عدم مشاركو العراق في ورشة “السلام من أجل الازدهار” التي تقام في البحرين أواخر الشهر الجاري بدعوة أمريكية، فيما أكدن تمسك العراق بموقفه الثابت إزاء القضية الفلسطينية.

اكد القيادي في حزب الدعوة الاسلامية كاطع الركابي ،الاربعاء، انه ما نشر في بعض وسائل الاعلام العربية عن تدخل الحرس الثوري لإبقاء نوري المالكي على رأس الحزب، غير صحيحة، وهذه الادعاءات والمقولات نسمع منذ 15 عاما، منذ سقوط ا

افاد مصدر امني مطلع في محافظة ديالى، الاربعاء، بالعثور على جثة شاب قضى شنقاً داخل حضيرة مواشي شمال شرقي المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق