اخبار العراق الانعاجل

بالصور والفيديو: سيرين عبدالنور تخطف الأنظار في جلسة تصويرية وتتحدث عن التحدي

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، فيديو جديد لها أثناء خضوعها لجلسة تصويرية، على حسابها الرسمي على انستغرام.

وفي التفاصيل، أطلت عبدالنور بألوان مختلفة في الفيديو بينما أشارت ان ذلك أثناء خضوعها لجلسة تصوير لغلاف مجلة “جمالك”. وظهرت في الفيديو بألوان مختلفة، منها الفضي والأبيض والأزرق والأصفر والأخضر.

 
View this post on Instagram

 

شو رايكن بالفيديو ؟ شكراً مجلة #جمالك لاختياري لهل عدد المميز !! 💋 التحدّي هو أن تبقي حقيقيّة في الزمن الرقميّ الذي يحاول تحويلكِ إلى نسخة! ومَن أفضل من امرأة جميلة وحقيقيّة جدّا وتملك تأثيراً واسعاً، للإجابة؟ “جمالكِ” تقدّم #سيرين_عبد_النور على غلاف عدد يونيو الذي يتناول عصر الديجيتال من كلّ جوانبه! “The Digital Age” Introducing our June cover star🌟 ➖Tap on #LinkInBio for the full cover story! 📸 @mseifphotography @coletteiskandar @cedrichaddad @velvetmanagement @merhebmandy @jamaloukimag #cyrineanour #cyrineabdlnour #cyrineabdelnour #coverstar #coverstory #cover #jamaloukimag #سيرين_عبدالنور

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on 

وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: التحدّي هو أن تبقي حقيقيّة في الزمن الرقميّ الذي يحاول تحويلكِ إلى نسخة! ومَن أفضل من امرأة جميلة وحقيقيّة جدّا وتملك تأثيراً واسعاً، للإجابة؟

كما ونشرت صورة لاحقاً لوجهها باللون الأصفر، وعلقت عليها: الذي يجهل قراءة عينيك لن يسمع صوت قلبك ابداً.

 
View this post on Instagram

 

الذي يجهل قراءة عينيك لن يسمع صوت قلبك ابداً #سيرين_عبدالنور @jamaloukimag 💛 #cyrineabdelnour

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on 

الى ذلك، نشرت صورة أخيرة لها وهي واقفة بلباس كاجوال، والصورة مقسومة نصفين بحسب الألوان، نصفها الأول أبيض والآخر أزرق.

 
View this post on Instagram

 

ما هي الجملة التي لن تتوقّفي عن تكرارها لابنتكِ؟ كوني قوية ويمكنكِ أن تحققي كل شيء، لكن المهم أن تركزي، فما من شيء صعب. أرافقها في ذلك حتى في دراستها، ففي المستقبل، لا أحد يعلم ما إذا سأكون موجودة أم لا. إذا مرّت بمواقف صعبة، ستتذكّر هذه الجملة. وابنكِ؟ أنا لا أفرّق بين صبي وفتاة، فالمبادئ هي نفسها بالنسبة لي. الأمور التي أعلّمها لابنتي، أعلّمها لابني أيضاً. لكن لأنها فتاة، أشعر بأنه عليّ أن أدلعها أكثر، بينما الصبي لا يجب أن يعيش حياة دلع.

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on 

وكتبت تعليقا على هذه الصورة وهو على ما يبدو مأخوذ من المقابلة التي حضرتها للمجلة. والتعليق عبارة عن سؤال: ما هي الجملة التي لن تتوقّفي عن تكرارها لابنتكِ؟

وأجابت سيرين: كوني قوية ويمكنكِ أن تحققي كل شيء، لكن المهم أن تركزي، فما من شيء صعب. أرافقها في ذلك حتى في دراستها، ففي المستقبل، لا أحد يعلم ما إذا سأكون موجودة أم لا. إذا مرّت بمواقف صعبة، ستتذكّر هذه الجملة.

وبالنسبة لابنها، قالت: أنا لا أفرّق بين صبي وفتاة، فالمبادئ هي نفسها بالنسبة لي. الأمور التي أعلّمها لابنتي، أعلّمها لابني أيضاً. لكن لأنها فتاة، أشعر بأنه عليّ أن أدلعها أكثر، بينما الصبي لا يجب أن يعيش حياة دلع.

View this post on Instagram

يا رب احميلي ولادي اعطيهن ايام حلوة خليهن حد بعض وما شي بالكون يفرقهن عن بعض… يا رب خليني شوفهن عم يكبرو قدام عيوني وافرح بشهاداتهن عطيني القوة وحكمة تاعرف ربيهن على المحبة والايمان امين 🙏💖💙 كل عيد ام وامهات العالم بخير وسعادة #عيد_الام #happymothersday

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on 

يشار الى أن النجمة سيرين عبدالنور شاركت في الوقت الأخير في مسلسل “الهيبة-الحصاد”، الى جانب الممثل السوري تيم حسن، وعُرض المسلسل على شاشة السومرية طيلة رمضان المبارك.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق