العراق اليوم

حداد يشدد على أهمية تطوير القدرات الاستخباراتية

بغداد / الصباح
 
بغداد / الصباح
 
أبدى نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد دعم مجلس النواب الكامل للوزارات الأمنية والخدمية، بينما اكد أهمية تطوير القدرات اللوجستية والاستخباراتية للأجهزة الأمنية.
وبحسب بيان صادر عن مكتبه، تلقت «الصباح»، نسخة منه، فان نائب رئيس مجلس النواب زار مساء امس الأربعاء مبنى وزارة الداخلية برفقة الأمين العام لمجلس النواب سيروان عبد الله سيريني، وكان في استقبالهما وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري وكبار الضباط في الوزارة.
حداد وفي بداية اللقاء قدم خالص التهاني والتبريكات للوزير بمناسبة تسنمه منصبه، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه، مبيناً أهمية الوزارة وحجم المسؤولية التي تقع على عاتق الوزير المكلف. 
واكد دعم مجلس النواب الكامل للوزارات الأمنية والخدمية، مثمناً الجهود الكبيرة المبذولة من قبل دوائر الوزارة لحماية المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة وتثبيت دعائم الاستقرار.
من جانبه، أعرب الوزير عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة، موضحاً ان الجهد والعمل في الوزارة يحتاج الى وقت أكبر لتطوير دوائر الوزارة منها دائرتا الأحوال المدنية والجوازات والسعي مستمر للتعاون مع الجهات المعنية الأخرى لحل مشكلة الاختناقات المرورية ومن ضمنها إعادة العمل بالإشارات المرورية، فضلا عن الاستمرار في تدريب وتطوير الاداء للقوات الامنية بجميع صنوفها.
وفي بيان اخر لمكتبه تلقته «الصباح»، فان حداد استقبل وكيل جهاز الأمن الوطني الفريق حميد فليح رشيد، وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة تطورات الأوضاع والمستجدات الأمنية على الساحة، واستمرار جهود القوات العسكرية والأمنية في تأمين وحماية جميع المناطق».
واكد حداد «أهمية تطوير القدرات اللوجستية والاستخباراتية للأجهزة الأمنية لمواجهة التحديات، والتأكيد على ضرورة التعاون والتنسيق بين القوات العسكرية والأمنية وقوات البيشمركة والحشد الشعبي لتنظيف ما تبقى من المناطق والقضاء على الخلايا النائمة للعصابات الإرهابية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق