اخبار العراق الان

ضابط : ايقاف المعتدين الاربعة على احدى الاسر في هيت

مكتب الامبار ا .ح

اعلنت شرطة قضاء هيت ، الجمعة، عن ايقاف المعتدين الاربعة الذين ظهروا في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعتدون على احد الاسر في القضاء.

وذكر  ضابط تحقيق مركز شرطة هيت مقدم عمار مجيد في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) “اوقفنا المعتدين الاربعة وهم قيد الاحتجاز حاليا بأمر القاضي”، لافتا الى ان “المعلم وزوجته اضطرا لمبايعة داعش بحكم إرتباط اقاربهم بقيادات التنظيم“.

واضاف مجيد، أنه “من حق الموقوفين رفع دعوى قضائية ضد المعلم بتهمة الإنتماء لداعش بعد انتهاء قرار القاضي بشأنهم”، لافتا الى ان “المعتدين هم عناصر امنية سابقة فجر داعش ١٣ منزلا لهم في حي البكر”.

وتابع ان “المعلم طلب من المعتدين السكن في منزله لمنع متضررين من داعش تفجيره العام الماضي كونهم من ابناء الصحوات السابقين ولهم قرار مؤثر لدى الأجهزة الأمنية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن