اخبار العراق الان

التربية تصدر توضيحا بشأن فيديو الاعتداء على احد الكوادر التعليمية في هيت

بغداد ز .ا

اعلنت وزارة التربية، السبت،عن اصدارها توضيحا بشأن فيديو الاعتداء على احد الكوادر التعليمية في هيت.

وذكر بيان لـ الوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) انه “بعد التحري من الفيديو الذي نشر على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول الاعتداء الذي حصل على دار مدرس اللغة الانكليزية عماد خليل ابراهيم المولى في ثانوية دار السلام للبنين بقضاء هيت وادعت فيه انه اعتداء على مراقب منع طالب من الغش، تبين ان الموضوع عار عن الصحة”.

واضافت ان “مدير قسم تربية قضاء هيت علي عبد المنعم مزبان المحمدي بين إن المشكلة التي حصلت هي مشكلة عشائرية وليست لها علاقة بالتربية لامن قريب ولا من بعيد”، مشيرة الى ان “القوات الامنية تدخلت لحل المشكلة”.

 واكدت ان “المعتدى عليه لم يكلف بالمراقبة على المراكز الامتحانية للمرحلة الاعدادية”، موضحة ان “الامتحانات العامة للمرحلة الاعدادية في قضاء هيت تسير وفق القانون وبصورة جيدة وبرصانة عالية وبدون اي خرق يذكر”.

 يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء عدد من المواطنين على مدرس في قضاء هيت بمحافظة الانبار بالضرب المبرح، حيث اكد عدد من الناشطين ان هذا الاعتداء جاء على خلفية كشف المدرس غش احد الطلاب في القضاء، الامر الذي دفع ذويه الى مهاجمته في منزله.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن