اخبار العراق الان

استئناف الرصافة: السجن المؤبد لمدان بالانتماء لما يسمى افراد جيش المجاهدين الارهابي

بغداد ز .ا

اصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الثلاثاء، حكما بالسجن المؤبد لمدان بالانتماء لما يسمى افراد جيش المجاهدين الارهابي في الفلوجة.

وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى، تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي )  أن “الارهابي أعترف في التحقيق الابتدائي والقضائي بانتمائه لعصابات جيش الثوار في بادى الامر ومن ثم الى عصابات جيش المجاهدين وشارك في العديد من العمليات ضد قوات الجيش العراقي في منطقة ذراع دجلة والكرمة ومنها الهجوم على مركز شرطة الكرمة”.

وأضاف البيان أن “المحكمة قضت بالسجن المؤبد بحق الارهابي بعدما وجدت الادلة كافية لتجريمه وفقا لاحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن