اخبار الاقتصاد

العطار : البيئة الاستثمارية في العراق امنة

بغداد   ز .ا

اعلن عضو المجلس الاقتصادي العراقي غدير العطار، الاحد، ان البيئة الاستثمارية في العراق امنة، داعيا إلى ضرورة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية المتوقفة منذ عام ٢٠١٤.

وذكر بيان لـ العطار تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) إن “في بغداد وحدها عشرات المشاريع  فضلاً عن بقية المحافظات متوقفة عن العمل بسبب الأزمة المالية وحالة التقشف التي ضربت البلاد في عام ٢٠١٤ إضافة إلى تحول ميزانية الدولة لدعم القوات العسكرية لمحاربة التنظيمات الإرهابية في ذلك العام”.

 واضاف أن “وضع البلاد حالياً أفضل بكثير من عام ٢٠١٤ من حيث توفر البيئة الآمنة والانتهاء من الأزمة المالية”، مبينا ان “الشركات للقطاع الخاص بدأت بالعمل وترغب بإكمال ما توقف سابقاً فضلاً عن رغبات كبريات الشركات العالمية للاستثمار في العراق”.

 واشار إلى أن “إكمال المشاريع الاستراتيجية وبمختلف التخصصات ستساهم بشكل قوي في دعم الاقتصاد الريعي العراقي”.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن