اخبار الرياضة

مدرب الناشئين يعلق على انباء وجود حالات تزوير في صفوف منتخبه

  بغداد ز .أ

علق مدير منتخب الناشئين، محمد ناصر،الاثنين ،  على انباء وجود حالات تزوير في صفوف منتخب الناشئين وموقف اتحاد الكرة ووزارة الدخلية من هذا الامر.

وانتشرت انباء تفيد بأن هناك عدد من اللاعبين المزورين في صفوف منتخب الناشئين بقيادة المدرب عماد محمد.

وذكر  ناصر  إن “الانباء التي اشارت الى وجود عدد من اللاعبين المزورين في منتخب الناشئين هي عارية عن الصحة وجيمع اللاعبين في صفوف المنتخب يلعبون باعمارهم الصحيحة والحقيقية”.

واوضح أن “وزارة الداخلية واتحاد الكرة، عملا بالتنسيق من اجل القضاء على هذه الافة التي ضربقت الكرة العراقية”، مبيناً انه “في حال تواجدت حالات التزوير، كنا سنكتشف ذلك خلال سفر المنتخب الوطني ب‍مطار بغداد الدولي”.

وبين بالقول، “نحاول بناء جيل جديد للكرة العراقية ومنذ اليوم الاول لنا في منتخب الناشئين حاربنا التزوير ولم نبقِ اي لاعب مزور في صفوف المنتخب”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن