اخبار الرياضة

كاتانيتش يعلق على مباراة اسود الرافدين والبحرين

بغداد ز .أ

علق مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، الاثنين ،  على المباراة النهائية لبطولة “آسياسيل” لاتحاد غرب آسيا والتي ستجمع بين اسود الرافدين والبحرين على ملعب كربلاء الدولي يوم الاربعاء المقبل.

ونجح المنتخب الوطني في تصدر مجموعته والتأهل للنهائي، بعدما تغلب على اليمن 2-1، امس الاحد، في الجولة الاخيرة من دور المجموعات.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، إن “المنتخب الوطني، لعب اربع مباريات خلال 15 يوماً، وهذا الامر اثر على مستويات اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة”.

واوضح بالقول، “كنت اتمنى عدم مواجهة البحرين في المباراة النهائية، لاننا سنواجهم في تصفيات المونديال بعد 20 يوماً من الان، وفي الوقت ذاته فنحن نستهدف الفوز في المباراة والتتويج بالبطولة”.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه البحرين في مستهل مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا في الخامس من أيلول المقبل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن