اخبار الرياضة

زيدان يعلق على مستقبل الثنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل

بغداد ز .أ

علق المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الاثنين ، على مستقبل الثنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل مع الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وتحدث المدرب الفرنسي عن الأمر في مؤتمره الصحفي عقب نهاية مباراة روما الودية: “خاميس وبيل لاعبين بالفريق، ومسجلين بقائمة الموسم الجديد”.

وتابع: “كل شيء من الممكن أن يحدث في المستقبل، ولكن كمدرب ل‍ريال مدريد يجب أن أجهز كل اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات”.

وأضاف: “رغم عدم استدعاء خاميس لمباراة اليوم، لكنه مازال لاعبًا مسجلًا بقائمة الفريق، وكل شيء من الممكن أن يحدث حتى نهاية أب”.

وكان بيل لديه عرضًا من قبل فريق جيانجسو سونينج الصيني، لكن المفاوضات بينه وبين ريال مدريد لم تكلل بالنجاح في نهاية الأمر، بينما تعقدت مفاوضات خاميس مع نابولي بسبب المقابل المادي المطلوب من الملكي للتفريط في الكولومبي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن