اخبار الاقتصاد

المنتجات النفطية تعلن ضبط اربع حوضيات لتهريب (گازاويل) في كركوك وصلاح الدين

بغداد   ز .أ

أعلنت هيئة التفتيش التابعة لشركة توزيع المنتجات النفطية في وزارة النفط، الاثنين، عن رصد وضبط اربع حوضيات لتهريب (گازاويل) في محافظتي كركوك وصلاح الدين.

وذكر بيان لـ الهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي )  ان “كوادر الهيئة تمكنت من تنفيذ العملية الثالثة في رصد وضبط الحوضيات المهربة التي تحاول الفرار من قبضتها لكن باءت بخيبة امل مثل سابقتها”، مبينة ان “كوادر الهيئة نفذت عملية استباقية وهي الثالثة من نوعها ضمن نفس الجولة التفتيشية”.

واشارت الى انها “نفذت اثنان منها في محافظة كركوك والثالثة في قضاء الطوز التابعة لمحافظة صلاح الدين  بناءً على معلومات دقيقة وسرية افادتنا بالوصل الى الموقع المقصود، وهي محطة تعبئة وقود رياض الجنة المشيدة في ناحية سليمان بيك التابعة للقضاء”.

واضافت “تم القاء القبض على الحوضية ذات سعة ٣٦٠٠٠ لتر محملة بمنتوج زيت الغاز (الكاز) داخل المحطة المرصودة, اقدمنا على ابلاغ الجهات الامنية شرطة الطاقة  بضبطها بمحضر اصولي وتثبيت الحالة وهي عدم وجود اوراق  ثبوتية ورسمية بحوزتهم بالإضافة الى عدم تواجد سائقها الفار”، مؤكدا ان “الشرطة باشرت بإلقاء القبض عليها واحالتها الى الجهات المعنية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن