اخبار الرياضة

مدرب المنتخب الوطني يطمح بالتتويج بغرب آسيا

بغدادمتابعة

اكد مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانينش، انه يطمح بالتتويج في بطولة غرب اسيا بالفوز على البحرين في المباراة النهائية غدا الاربعاء.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الذي تاعته( وكالة انباء الاعلام العراقي )، إن يوم غد ستكون مباراتنا الخامسة، وبالتالي فاللاعبون قدموا جهدا كبيرا ، لذلك يجب عليّ ان احافظ عليهم جميعهم خلال هذه الفترة، وفي الوقت نفسه نطمح ان نصل الى منصات التتويج من خلال مباراة الغد التي لن تكون سهلة امام المنتخب البحريني.

واضاف كاتانيتش، ان من حق العراق الطبيعي ان يلعب مبارياته في ارضه وبين جماهيره الذين اقدم لهم الشكر والتقدير بعد مساندتهم للمنتخب خلال الفترة الماضية والحاضرة.

وفي معرض إجابته عن تشكيلة المنتخب الوطني، قال: لمن يود ان يعرف تشكيلة المنتخب فليحضر الى تدريبات المنتخب اليوم، وسيتم الإعلان عنها بعد محاضرة يوم غد.

تم.م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن