اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يوضح حقيقة استقالة عدد من اعضائه

بغدادح.م

كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غالب الزاملي، حقيقة استقالة عدد من اعضائه على خلفية تضارب الانباء بشأن اقالة المدرب المنتخب الوطني سريتشكو كاتانيتش.

وكان بهروز دزهبود، وكيل اعمال كاتانيتش، اعلن نهاية مشوار موكله مع المنتخب الوطني، لكن رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، اكد ان الاتحاد لم يصدر اي قرار رسمي بهذا الشأن.

وقال الزاملي في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي )، إن “الاخبار التي انتشرت عن استقالة عدد من اعضاء اتحاد الكرة، عارية عن الصحة وهي مجرد ضغط من بعض وسائل الاعلام على خلفية انتشار انباء اقالة كاتانيتش”.

واوضح, أن “اتحاد الكرة لم يصدر اي قرار رسمي بخصوص اقالة كاتانيتش، حيث سيعقد اجتماعاً يوم الاثنين المقبل من اجل مناقشة مستقبل المدرب وما يخدم الكرة العراقية”.

وفيما يخص اصداء تنظيم بطولة غرب آسيا، أكد الزاملي، أن “الاتحاد تلقى رسائل ايجابية من جميع الدول المشاركة في بطولة غرب آسيا، وكذلك وصلتنا اصداء ايجابية من فيفا لاسيما ما يخص موضوع رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.

تم.م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك

اخبار العراق عاجل الان مباشر

موقع اخبار العراق ينشر اخر الاخبار السياسية العاجلة المباشرة و الاقتصادية المالية والرياضية والفنية لحظة بلحظة ومن جميع المواقع كل دقيقة خبر جديد , تنوية , الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

تنـــوية هـــام |  الموقع عبارة عن محرك بحث اخباري فقط ولا يتحمل المسؤولية عن إي محتوى منشور اقرا اخلاء مسؤولية

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2020 iraqakhbar.com اخبار العراق Iraq News Inc Privacy Policy| DMCA | اتصل بنا| اخلاء مسؤولية| من نحن