اخبار العراق الان

أمين عام تجمع القوى العراقية للإنقاذ : سأقف مع إسرائيل وأميركا والشيطان ضد إيران

قال أمين عام تجمع القوى العراقية للإنقاذ ورفض التوسع الإيراني عبد الرزاق الشمري، يوم الخميس ، إن مسؤولين كبار لا يستطيعون الدخول إلى منطقة جرف الصخر (النصر) في محافظة بابل.

وأوضح الشمري، خلال استضافته في تصريح متلفز ، إن “المحافظات المحررة لديها تحفظات على الجرائم التي ارتكبت من قبل بعض الفصائل المسلحة ” ، مشيراً الى “عدم صدور فتوى سنية واحدة تحرّم الانضمام لصفوف القوات الأمنية”.

وأضاف الشمري ، أن “مسؤولين كبار في الحكومة لا يستطيعون الدخول إلى منطقة جرف النصر حتى الان”، متسائلا عن “مصير الأشخاص المغيبين في المناطق المحررة وخصوصا منطقة جرف النصر، شمال بابل”.

وتابع الشمري، أن “منطقة جرف النصر أصبحت العاصمة الاقتصادية لإيران”، مشيراً الى أنه “سيقف مع إسرائيل وأميركا والشيطان ضد إيران”.

هذا وكان الشمري قد صرح مطلع سبتمبر / أيلول الجاري ، بأنهم يسعون جاهدين للعمل على لم شمل جميع المعارضين داخل العراق وخارجه للخروج بمشروع وطني قائم على أساس المواطنة ، بعيدا عن المحاصصة الطائفية والعرقية أولا، وإخراج العراق من الهيمنة الإيرانية . معلناً رفضه العودة إلى بغداد أو الأنبار، في ظل الهيمنة الإيرانية على العراق.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق