اخبار العراق الان

وزير الداخلية في الفلوجة ويعلن حزمة توجيهات مشددة

[الانبار-اين]
اجرى وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، في الساعات الأولى من فجر الجمعة، زيارة تفقدية “مفاجئة” إلى قضاء الفلوجة، مشددا من هناك على ضرورة تعزيز الثقة بين المواطن والأجهزة الأمنية.
وقال المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان اليوم ، إن “الياسري تفقد الوضع الأمني في قضاء الفلوجة خلال زيارة مفاجئة في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة”.

وأضاف ان “وزير الداخلية تفقد برفقة قائد شرطة الأنبار الفريق هادي رزيج، عمل السيطرات وآلية التفتيش التي تتبعها القوات الأمنية المنتشرة في القضاء والتدابير المتخذة لسيادة سلطة القانون والحفاظ على حياة وممتلكات المواطنين”.

وبحسب البيان فأن الياسري، “اجرى جولة ميدانية في مناطق مختلفة التقى خلالها عددا من الضباط والمنتسبين”، مشدداً على “وجوب الحفاظ على الاستقرار الأمني الذي ينعم به قضاء الفلوجة”.

وأشار الياسري وفقا للبيان، إلى “أهمية التواصل ما بين رجال الأمن وأهالي الفلوجة والابلاغ عن أي حالة تثير الشك”، مؤكدا بأن “تعاون المواطن مع رجل الأمن واجب وطني”.

وكذلك تفقد الياسري، “سيطرة ابي غريب والصقور غرب العاصمة بغداد”، موجها “بضرورة التعامل مع المواطنين بكل إحترام وتفتيش المركبات بدقة عالية لضمان عدم حدوث أي خرق أمني”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق